عقد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، اجتماعا مع الجهاز الفني ولاعبي منتخب مصر للشباب، قبل السفر إلى تونس للمشاركة في بطولة شمال أفريقيا.

من المقرر أن تقام بطولة شمال أفريقيا الودية في تونس خلال الفترة من 11 حتى 22 نوفمبر الجاري، ويشارك بها مصر وتونس والمغرب والجزائر وليبيا.

طاالع| قائمة منتخب مصر لمباراتي جيبوتي وسيراليون في تصفيات كأس العالم.. ضم ثنائي الزمالك الموقوف

واجتمع جمال علام رفقة محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، مع الجهاز الفني لمنتخب الشباب واللاعبين، وأكد رئيس اتحاد الكرة لهم علي دعم مجلس ادارة الاتحاد بالكامل لهذا الجيل الواعد الذي يعتبر مستقبل الكرة المصرية.

وأضاف رئيس اتحاد الكرة أن منتخب مصر يشارك في هذه البطولة من أجل الفوز بها، رغم أنها بطولة ودية لاعداد المنتخب، لافتا إلى أنه لا بد أن يكون جميع أعضاء الفريق علي قلب رجل واحد ويتعاهدون علي بذل كل ما لديهم من جهد للعودة من تونس بالكأس والوصول لأبعد نقطة تنتظر هذا الجيل.

وتابع علام أن كل ما يحتاجه هذا الجيل سيتم توفيره لتحقيق الأهداف المطلوبة، معربا عن ثقته الكاملة في الجهاز الفني واللاعبين لتحقيق انجاز جديد للكرة المصرية لاسيما وأن المجلس يعول كثيرا علي هذا الجيل الواعد ليكون نواة للمنتخب الأول.

طالع| فيتوريا عن ضم فتوح وصبحي لـ منتخب مصر: هل كان الزمالك سيوقفهما لو المشكلة معنا

كما حرص وائل رياض، المدير الفني لمنتخب الشباب، على تقديم الشكر لجمال علام وأبو الوفا علي الاهتمام الكبير من جانب المجلس ككل، مؤكدا أن الجميع لن يبخل بقطرة عرق واحدة من أجل العودة بكأس البطولة واسعاد الجماهير المصرية .

ويضم الجهاز الفني لمنتخب الشباب كل من وائل رياض مديرا فنيا، علاء عبده مدربا عاما، رامي عادل مدربا مساعدا، أيمن طاهر مدربا لحراس المرمي، الدكتور قاسم قدري مخطط أحمال، عادل محفوظ مديرا اداريا، كريم فهمي محلل أداء، الدكتور ماجد هاني طبيبا، الدكتور محمد محروس للعلاج الطبيعي، خالد خفاجة مدلك، عبد العزيز محمد مسئول المهمات.