أوضحت صحيفة "سبورت" الكتالونية، موقف مجلس إدارة نادي برشلونة بقيادة، خوان لابورتا، من استمرار المدرب، تشافي هيرنانديز، بعد الخسارة أمام شاختار دونتسيك في دوري أبطال أوروبا.

وسقط برشلونة خارج الديار بنتيجة 1-0 أمام شاختار في ملعب "فولكس بارك" في مدينة "هامبورج" الألمانية، وعادت الانتقادات من جديد ضد تشافي.

وكانت هناك أصوات قد ظهرت في الساعات الماضية تشكك في إمكانية رحيل تشافي عن برشلونة مع اقتراب عقده على الانتهاء مع نهاية الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا.. موندو: صدمة مالية في برشلونة بعد خسارة شاختار في دوري أبطال أوروبا

لابورتا

ولكن بحسب التقرير أن إدارة برشلونة لديها كل الثقة الكاملة في تشافي وجهازه الفني في العودة إلى المسار الصحيح رغم سوء الأداء والنتائج.

الأهم بالنسبة لنادي برشلونة هو التأهل إلى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا وأن الفريق ما زال منافسًا على لقب الدوري الإسباني بفارق نقاط بسيط مع جيرونا وريال مدريد.

وسيكون هناك اجتماع بين الجهاز الفني بقيادة تشافي والإدارة الفنية من أجل تحليل الوضع الحالي وسبب سوء النتائج، خاصة المشاكل الدفاعية وعدم القدرة على الاستحواذ على الكرة.

والواضح أن إدارة برشلونة لن تتخذ أي قرارات خاصة بالجهاز الفني طيلة الموسم لفرض حالة من الاستقرار وسيكون التقييم مع نهاية الموسم.