علق كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي لفريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، على إصابة الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام، وإمكانية لحاقه بمواجهة سبورتينج براجا.

ويستضيف ريال مدريد نظيره سبورتينج براجا البرتغالي، غدًا الأربعاء، في الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

الإنجليزي جود بيليجهام أصيب في كتفه الأيسر بعد سقوطه خلال المباراة الأخيرة أمام رايو فاليكانو، ولعب وأكمل اللقاء وهو يعاني من آلام، وكان يرتدي ضمادة منذ الإصابة وحتى بعد اللقاء.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "بيلينجهام لم يكمل كل التدريبات لتجنب الإصابة، لكن لم يكن لديه أي مشاكل، ومن الممكن أن يشارك غدًا، لكنني لا أعرف حتى الآن. سوف نقيمه غدًا".

طالع أيضًا.. فيديو | ماركا توضح فرص بيلينجهام في المشاركة مع ريال مدريد أمام براجا

وأضاف: "علينا الفوز أمام براجا، الشيء الوحيد الذي نسعى له في جميع المباريات. نعرفهم وهم يعرفوننا، يأتون إلى البيرنابيو ونحن ننتظرهم من أجل الفوز عليهم، لأن هذا يعني أننا تأهلنا بعد 4 جولات فقط".

كارليس بويول قائد برشلونة الأسبق، وجه رسالة لـ فينيسيوس، وطالبه بالتركيز في كرة القدم فقط، وطلب التحدث معه لكي يعطيه بعض النصائح.

ورد أنشيلوتي: "إذا أراد بويول التحدث لـ فينيسيوس، فليفعل ذلك. هو يتمتع بخبرات كبيرة، وفيني يصنع الفارق في الملعب. ربما يتعيّن عليه تحسين سلوكه في بعض الظروف، لكنه أيضًا تحسن كثيرًا، ونحن سعداء به، إنه يبذل قصارى جهده دائمًا".

وأشار: "لا أعتقد أن جماهير ريال مدريد تنتقدني الآن. عندما أقابلهم في الشوارع أو بملعب سانتياجو يبرنابيو وكذلك في النادي، لا أشعر بأنهم ينتقدونني، أنا مرتاح جدًا معهم".

وعن النشاط في ميركاتو الشتاء، قال: "لا أعتقد أننا سنفعل أي شيء في الميركاتو الشتوي. في الصيف نأمل ذلك، لكننا ننتظر المصابين بعد عودتهم في النصف الثاني من الموسم".

واختتم بالحديث عن الفرق المرشحة للفوز بـ دوري أبطال أوروبا: "بايرن ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، لا توجد مفاجآت كبيرة، أولئك الذين قاتلوا في السنوات الماضية سيواصلون العمل. بالإضافة للأندية الإسبانية".