كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موقف الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، من المشاركة أمام سبورتينج براجا.

ريال مدريد يواجه سبورتينج براجا، غدًا الأربعاء، في الجولة الرابعة من دور المجموعات، لإطار المجموعة التي تضم نابولي الإيطالي، ويونيون برلين الألماني.

الإنجليزي جود بيليجهام أصيب في كتفه الأيسر بعد سقوطه خلال المباراة الأخيرة أمام رايو فاليكانو، ولعب وأكمل اللقاء وهو يعاني من آلام، وكان يرتدي ضمادة منذ الإصابة وحتى بعد اللقاء.

طالع أيضًا.. الخليفي يعلق على بيان ريال مدريد بشأن مبابي.. ويؤكد: الدوري السعودي لا يشكل تهديدًا على أوروبا

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أكدت بأن اللاعب شارك في التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة براجا غدًا، لكنه لم يكن مرتاحًا تمامًا، حيث أن حركة المفاصل لم تكن كما هو معتاد، وطريقة ركضه كانت تعكس عدم ارتياحه.

الخدمات الطبية في ريال مدريد أكدت بأن اللاعب لا يعاني من إصابة خطيرة ويمكن التعامل مع الخلع في الكتف الذي تعرض له، ولن يهدده مستقبلًا، لكن لا يريد كارلو انشيلوتي المجازفة بالدفع بالإنجليزي أمام براجا غدًا، مما يجعل فرص مشاركته ضئيلة للغاية.

ويعاني ريال مدريد من أزمة غياب تشواميني وسيبايوس، وهو ما جعل أنشيلوتي يضطر لاستدعاء نيكو باز وألفارو رودريجي، وبيتير، وإدجار وبينييرو من فريق الشباب، للمشاركة في التدريبات الجامعية اليوم.