كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة، يفكر في استعادة الدولي الفرنسي كليمونت لينجليه، لاعب أستون فيلا المعار من النادي الكتالوني خلال الموسم الحالي.

اللاعب الفرنسي انضم إلى أستون فيلا في الصيف الماضي، لكنه فشل في إحداث تأثير كبير لأنه لم يلعب أي دقيقة حتى الآن في الدوري الإنجليزي، واقتصرت مشاركاته في مراحل المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

لينجليه خارج خطط تشافي هيرنانديز منذ أن وصل المدرب الإسباني في نوفمبر 2021، وهو ما أدى إلى رحيله خلال الموسم الماضي إلى توتنهام معارًا.

طالع أيضًا | ديمبلي: لم أكن أنوي الرحيل عن برشلونة.. ولسنا مهووسين بـ دوري أبطال أوروبا

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أفادت بأن برشلونة يفكر في إعادة لينجليه في يناير، لإعارته إلى نادٍ آخر في إسبانيأ، بسبب عدم مشاركته بصفة أساسية مع أستون فيلا.

وأشارت التقارير إلى أن ريال بيتيس وإشبيلية أبرز الأندية التي ترغب في ضم لينجليه، لكن حتى الآن الأمر لم يدخل في مرحلة المفاوضات الرسمية.

لينجليه لعب لـ إشبيلية قبل انضمامه إلى برشلونة، بعدما توّج ببطولة كأس العالم 2018 مع المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم في روسيا.

وتنتظر أستون فيلا مواجهة أمام إي زد الكمار، ببطولة الدوري الأوروبي يوم الخميس المقبل، ومن المتوقع أن يشارك فيها لينجليه أساسيًا، كما حدث في المباريات الثلاث الماضية.