أأناالدولي الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي باريس سان جيرمان، أنه كان يريد البقاء في برشلونة، قبل اتصال النادي العاصمي.

عثمان ديمبلي انتقل إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من برشلونة الإسباني، بعد 6 مواسم بقميص النادي الكتالوني.

طالع أيضًا.. سمير نصري يُقدم نصيحة لـ مبابي بشأن مستقبله مع باريس سان جيرمان

وقال ديمبلي في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "نعم، قلت إنني أريد البقاء في برشلونة، ولكن بعد أن تحدث معي باريس سان جيرمان، اقتنعت بضرورة الرحيل".

وأضاف: "انتقلت إلى باريس سان جيرمان، لانني أحب هذا النادي، وللعودة إلى فرنسا من جديد، لقد جعلني باريس أغيّر رأيي في اللحظات الأخيرة، رغم أنني كنت مقتنعًا بالبقاء في برشلونة".

ديمبلي وقع على عقد مع باريس سان جيرمان حتى عام 2028، بعدما دفع النادي الفرنسي الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة 50 مليون يورو.

وأشار: "مبابي لم يحاول إقناعي بالانضمام إلى باريس سان جيرمان، جئت إلى هنا لأنني أحب هذا النادي. أنا من إيفرو، مدينة ليست ببعيدة عن هنا. لدي العديد من الأصدقاء هنا أيضًا، وحاولوا دائمًا إقناعي بالقدوم إلى باريس".

عثمان ديمبلي شارك في 13 مباراة رسمية مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، وصنع 3 تمريرات ولم يسجل أي هدف.

وعن مستواه مع باريس سان جيرمان: "أثق بنفسي دائمًا، لكن الأمور لا تسير على ما يرام، ومع ذلك انا أحاول مرة أخرى، وأسعى دائمًا لتحسين إحصائياتي".

وواصل: "مستواي متوسط، يجب أن أعطي المزيد، أعلم أن كل شيء سيكون أفضل مع الوقت، لأنني في نادٍ جديد، وكلما مرت المزيد من المباريات، كلما تأقلمت بشكل أفضل".

واختتم: "نحن لسنا مهووسين ببطولة دوري أبطال أوروبا في باريس سان جيرمان، ليست هذه البطولة الهدف الرئيسي للنادي. قبل مجيئي اعتقدت أنهم سيتحدثون عن ذلك، لكن لم يركز أي شخص في باريس على تلك البطولة فقط".