علق ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، على بيان ريال مدريد الإسباني، الذي أكد من خلاله عدم الدخول في مفاوضات لضم مهاجم النادي الفرنسي كيليان مبابي.

ريال مدريد أصدر بيانًا منذ أيام، أعلن من خلاله عدم دخوله في مفاوضات لضم الدولي الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان.

ناصر الخليفي في تصريحاته لشبكة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، قال: "لم أر البيان، نحن نركز على أنفسنا فقط، وليس على الآخرين. لم أتابعه بصراحة".

طالع أيضًا.. ديمبلي: لم أكن أنوي الرحيل عن برشلونة.. ولسنا مهووسين بـ دوري أبطال أوروبا

وأضاف: "الشيء الجيد هو أن الجميع في باريس سان جيرمان يركزون على كرة القدم، نحن نمتلك كيليان مبابي، اللاعب الأفضل في العالم، ومن الرائع أن نرى كيف يعزز هجوم فريقنا وكذلك منتخب فرنسا. علاوة على ذكل، فهو له تأثير إيجابي على اللاعبين الشباب في النادي. ويساعدنا في بناء المستقبل".

وواصل: "التعاقد مع 11 لاعباً ومدرباً جديداً، أعتقد أنه تطور وليس ثورة. نحن نطلب أكثر من أنفسنا. وهذا يعني أننا نبحث دائمًا عن التطور والنمو، الأمر قد يستغرق وقتًا، ولكن يتم بناء مشروع على خطة واضحة، وليس على نتيجة مباراة أو أثنتين".

وأردف: "لدينا عدد كبير من اللاعبين الشباب الرائعين، ربما يكونون الأفضل في العالم، مثل زائير إيمري الذي يقدم مستوى مُذهلًا، أنا فخور جدًا لأنه التحق بأكاديميتنا، مع الكثير من النضج والإخلاص لهذا النادي، سيكون واحداً من أساطير باريس في المستقبل".

ولم يدع الخليفي الفرصة تمر دون أن يعلق على الدوري السعودي، بصفته رئيس جمعية الأندية الأوروبية، قال: "نحن نركز على أنفسنا، ولا نرى الدوري السعودي يهددنا. لدينا أفضل البطولات وأفضل الأندية، وأفضل اللاعبين كذلك، بالإضافة للجماهيرية الكبيرة لكل الأندية في أوروبا. وهذه هي مكونات النجاح".