كشف نادر السيد حارس مرمى منتخب مصر الأسبق موقف نجله أحمد من العودة لـ صفوف الزمالك في الفترة المقبلة، موضحًا رأيه في قرار إدارة القلعة البيضاء بمعاقبة الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي بعد خروجهم من معسكر الفريق.

وتعرض الزمالك لهزيمة صعبة أمام زد بنتيجة 2-1 في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

وقال نادر السيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: "نجلي أحمد الزمالك بالنسبة له ليس مثل أي ناد، ودائمًا يضع الأبيض في الأولوية، ووافق على عرض باوك بسبب إيقاف القيد للقلعة البيضاء".

وتابع: "هناك بند في عقده يسمح له بالعودة للزمالك في أي وقت، وأحمد لن يلعب في الزمالك إلا أن يكون في المنافسة مع الحارس رقم واحد، أي يكون الحارس الثاني وليس الثالث، وهو مستعد للعودة للأبيض في الفترة الحالية لمساعدة النادي حتى نهاية الموسم".

أحمد نادر السيد

وأكمل: "مع كل احترامي للحراس الموجودين في الزمالك، لكن أحمد قادر على اللعب أساسيًا، هو اكتسب خبرات كبيرة وشخصيته تؤهله للعب في الفارس الأبيض، بالإضافة لسماته البدنية، وسفره في الخارج منحه خبرات ونضج كرويًا".

طالع | أحمد عبد الحليم: أوافق على قرار إدارة الزمالك وأرحب بعودة فتوح.. وأؤيد تعيين مدرب أجنبي

وبسؤاله عن رأيه في قرارات إدارة الزمالك؟، أوضح: "بالتأكيد الإدارة لم تكن تتمنى أن تتخذ هذه القرارات، لكن اللاعبين بتصرفهم اضطروهم لاتخاذ هذه القرارات".

وعن من أفضل 3 حراس في مصر؟، أجاب: "بالتأكيد محمد الشناوي على رأسهم، ورصيد أبو جبل يسمح له بالانضمام للمنتخب، وأعجبني جدًا مصطفى شوبير".

واختتم: "محمد صبحي بعد الموقف الذي حدث لا أعتقد أنه سينضم لأنه قصر في حق نفسه الفترة الماضية، ولم يحدث تواصل معي من الزمالك بشأن عودة أحمد، ولكن كما قلت نجلي يضع الأولوية للزمالك في أي وقت".