علق أحمد عبد الحليم لاعب فريق الكرة بـ الزمالك، على قرار إدارة القلعة البيضاء بـ رحيل أوسوريو المدير الفني للفريق، بجانب معاقبة الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري بسبب خروجهم من معسكر النادي قبل مواجهة زد الأخيرة في الدوري.

وتعرض الزمالك لهزيمة صعبة أمام زد بنتيجة 2-1 في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

وقال أحمد عبد الحليم في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس2: "أنا كنت في استوديو قناة الزمالك ليلة مباراة زد، وعلمنا بعدم وجود اللاعبين الثلاثة في المعسكر، والقرار الذي اتخذه مجلس الإدارة أوافق تمامًا عليه، وحتى إذا كان الفريق يحتاج لكل لاعب في الفترة الحالية، إلا أنني أؤيد هذا القرار من أجل الانضباط".

طالع | الزمالك يفقد 4 لاعبين أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر

وأكمل: "الكرة علمتنا أنه من الممكن أن يتم إعادة النظر في بعض القرارات، أنا مرتبط بـ أحمد فتوح لأننا ربيناه في النادي، ولو سألتني عن رغبتي فهي عودة فتوح وسأكون مُرحبًا، لكن الأمر متروك للإدارة لأنها المسؤولة عن كل القرارات المؤثرة".

وبسؤاله كيف ترى إقالة أوسوريو ومدحت عبد الهادي؟، أوضح: "مع احترامي لـ مدحت هو أدى ما عليه في حدود المتاح له، أعلم أن المدير الفني هو المسؤول عن كل القرارات الفنية وهو يأخذ رأي المساعدين إذا طُلب منهم".

وتابع: "معتمد جمال جاء في نفس منصب المدير الفني حتى يتم التعاقد مع مدرب أجنبي، وسيستمر معتمد جمال مع المدرب الأجنبي، وهو خيار جيد جدًا، وعنده خبرات جيدة، وأرى أن هذا قرار جيد".

واختتم: "أنا دائمًا مع المدرب الأجنبي، وأتمنى أن ظروف الزمالك تتحسن، وأن يكون المدرب الجديد على علم بتلك الظروف التي يمر بها النادي".