كشف بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي، عن رأيه تجاه التصريحات النارية التي أدلى بها المدير الفني لفريق آرسنال ميكيل أرتيتا، ضد التحكيم بعد خسارتهم يوم السبت الماضي أمام نيوكاسل يونايتد.

وخسر آرسنال، على ملعب "سانت جيمس بارك" بهدف دون رد في الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي.

واُحتسب هدف نيوكاسل يونايتد بعد التدقيق من قِبل تقنية فيديو، حيث كانت هناك 3 حالات شائكة، تخص خروج الكرة من الملعب، وتسلل على جوردون الذي سجل الهدف، إلى جانب وجود مخالفة على جويلاينتون صانع الهدف.

وشن ميكيل أرتيتا هجومًا ضاريًا ضد التحكيم، بعد تلك المباراة، ووصف ما حدث بـ"الفضيحة" (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وسُئل جوارديولا عن الأمر، حيث رد في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "لدي شعور أنه في كل بلد هناك القليل من الارتباك حول أشياء كثيرة".

وأضاف: "لكن، لا أعلم، المشاعر بعد المباراة تُعد صعبة على المدربين، لوجودهم هنا والتحدث عن المشاعر العالية جدًا".

وواصل: "من الصعب التعامل مع الأمر، أنا أتحدث عن نفسي، ولا أتحدث عن ميكيل أو أي مدرب آخر، أنا أتحدث عن نفسي، الأمر ليس بالسهل".

وأردف: "نأمل أن نتمكن من تحسين الأمور، لقد قرروا أنه لا يمكننا التحدث مع الحكم الرابع، ولا يمكننا فعل أي شيء، كان الوضع مشابهًا تمامًا في الموسم الماضي، ولم يتغير كثيرًا".

وردًا على سؤال حول ما قاله أرتيتا بأن مستوى التحكيم هو أسوأ ما يمكن أن يتذكره، وما إذا كان يتفق مع هذا الرأي، قال جوارديولا: "لا أعرف، لا أتذكر ما حدث في الماضي".

واستمر: "كانت هناك دائمًا مشاكل يجب حلها، لا أعلم، إنها قضية حساسة الآن بصراحة، الأمر صعب على الحكام أيضًا وعلى الجميع".

واختتم جوارديولا تصريحاته قائلًا: "بصراحة ليس لدي رأي واضح لأنني لا أعرف أين أنا في هذا الموقف الآن".