علق مدحت عبد الهادي المدرب المساعد السابق لنادي الزمالك، على قرار رحيله مع الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وأعلن مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، اليوم الأحد، بشكل رسمي، عن رحيل أوسوريو ومدحت عبد الهادي مع وإيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، وإحالتهم للتحقيق العاجل مع عرضهم للبيع بعد اجتماع اليوم.

طالع | رسميًا | الزمالك يُعلن إقالة أوسوريو وعرض أحمد فتوح ومحمد صبحي للبيع

وقال عبد الهادي خلال تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "من بعد مباراة البنك الأهلي تعبت جدًا، وطبيب الفريق محمد أسامة كان يقيس لي الضغط قبل المباريات ويجده مرتفعًا، وكنت أريد أن أعتذر عن مهمتي، لكن بعد سفر أوسوريو اضطررت أن أكون متواجدًا، وحتى الآن لم نُقصر في أي شيء".

وتابع: "تعجبت من القرار الصادر برحيلي أنا الوحيد من الجهاز، كنت أرسلت رسالة للكابتن حسين السيد بعد مباراة زد، واعتذرت له وقلت له أنا أعتذر ولو تريدني أن أستمر حتى مباراة بيراميدز سأفعل ذلك وبعدها سأرحل، وكنت أنتظر ردًا ولكني لم أجد ردًا، حتى تفاجأت بقرار اليوم".

طالع | أبرزها الأهلي.. أحمد فتوح يتلقى 3 عروض محلية وشرط "ضخم" يحسم وجهته

وواصل: "كنت أنتظر أن يتحدث معي أحد ويقول لي نشكرك على الفترة الماضية، رغم أن هؤلاء الأشخاص كانوا يسخرون من المسؤولين السابقين أنهم كانوا لا يشكرون الناس، لا أريد كلمة إقالة مدحت عبد الهادي، لأنني من تقدمت بالاعتذار أولًا ولم يرد على أحد".

وأكمل: "أعجبني قرار مجلس الإدارة اليوم بشأن ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، أنا تصدرت في أزمة محمود علاء مع أوسوريو من قبل، واتهمت بأنني من أخطأت والبعض نسب لي مشاكل كثيرة لم أكن طرفًا فيها، لذلك أن سعيد بالقرار".

وأتم: "عرض فتوح للبيع مع الزناري وصبحي؟، أنا لا أقول قرار بيع، لأنه ممكن أن يحدث تعديل في الفترة المُقبلة، اللاعب من حقه التوقيع لأي ناد في يناير، التحويل للتحقيق وتنفيذ اللائحة لا يوجد فيه بند بعرض اللاعب للبيع، لو فتوح لم يُباع في يناير هل سيتجمد باقي الموسم؟، في هذه الحالة النادي لن يستفيد شيئًا".