وجه أشرف قاسم لاعب الزمالك الأسبق، انتقادًا عنيفًا لـ أحمد فتوح ظهير أيسر القلعة البيضاء، بعد خروجه من معسكر مباراة زد في الدوري دون الحصول على إذن من الجهاز الفني.

وقام أحمد فتوح بصحبة زميليه محمد صبحي ومصطفى الزناري، بمغادرة معسكر الزمالك ليلة مباراة زد، دون الحصول على إذن الجهاز الفني، ليقوم عبد الواحد السيد مدير الكرة باستبعادهم من المباراة، ومنعهم من خوض التدريبات الجماعية، حتى يصدر قرار من مجلس الإدارة بشأنهم.

وقال أشرف قاسم في تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم" على قناة "الحياة": "أريد أن أقول شيء، الذي لن يشتري نادي الزمالك لن نشتريه، والجمهور لا يريده"، وأضاف موجهًا حديثه لـ فتوح: "أنت بالنسبة لك لا تبقى علينا، لماذا تريدنا أن نُبقي عليك؟".

طالع أيضًا | المعتصم سالم: أوسوريو يتحمل مسؤولية تراجع الزمالك.. وتسجيل الأهداف في الأهلي "سهل"

وتابع: "طالما الموضوع سهل عندك، تترك المعسكر وترحل قبل المباراة، هل أنت بهذا التصرف تخاف على النادي؟ بالتأكيد لا، أنت لا يهمك سوى مصلحتك، لا تهمك مصلحة الزمالك ولا الجمهور، أنت سبب الخسارة".

وشدد: "توجد معايير في اختيار اللاعبين للأندية الكبيرة، أهمها السلوك والالتزام داخل وخارج الملعب، هناك أمور كثيرة لا بد أن تكون موجودة قبل اختيار أي لاعب".

واختتم: "هناك أخطاء كثيرة حدثت من فتوح قبل ذلك، هذه ليست أول مرة، أنا أعرفه منذ 2015، لكن عندما يشعر زميل لك في الملعب إن الفريق لا يفرق معك إذًا أنت تبحث عن مصلحتك فقط، والنادي لن يقف على أحد".