عقد أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد، بمقر الوزارة بالعاصمة الادارية الجديدة، جلسة مع أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة برئاسة ياسر قمر، لمناقشة خطة الاتحاد في الفترة المقبلة استعدادًا للمشاركة في دورة الالعاب الأولمبية باريس 2024.

وعرض اللقاء استعدادات الاتحاد المصرى للكرة الطائرة للفترة المقبلة من خلال المعسكرات التدريبية للمنتخبات القومية، والاستعداد لأولمبياد باريس 2024 ومختلف المنافسات، وكذا رؤية الاتحاد في تطوير اللعبة، ونشرها بشكل أكبر على مستوى جميع المحافظات ومما يسهم في اكتشاف مزيد المواهب.

من جانبه، أكد أشرف صبحي، مواصلة الوزارة لدعم كافة الاتحادات الرياضة ومنها اتحاد كرة الطائرة، والمساندة الدائمة له، في تحقيق أهدافه، وإحراز مزيد من الإنجازات خلال الفترة المقبل.

وأشار الوزير إلى ضرورة العمل على تحقيق العديد من الأهداف المرجوة للمنتخب تحقيقها، وضرورة تمثيل مصر تمثيلًا مشرفًا في الأولمبياد، معربًا عن سعادته بالإنجازات المتتالية للكرة الطائرة وللكل الألعاب الفردية والجماعية ورفع اسم مصر عاليًا في مختلف المحافل العربية والإفريقية والدولية.

طالع | استقبال رسمي من وزارة الرياضة لمنتخب مصر للكاراتيه بعد حصد 8 ميداليات في بطولة العالم

من جانبه أثنى ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة على الدعم المادي والمعنوي الذي توليه الوزارة برئاسة الدكتور أشرف صبحي والتى تأتى ثمارها في تحقيق أفضل النتائج على كافة المنتخبات بمختلف الأعمار السنية.

وتأهل منتخب المصري للكرة الطائرة "رجال" إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 للمرة السادسة في التاريخ.

وبينما حصل منتخب مصر للسيدات للطائرة على المركز الثاني في منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي أقيمت في دولة الكاميرون، وتأهل إلى بطولة العالم لأول مرة منذ 17 عاماً.