نجح فريق طلائع الجيش، في الفوز على نظيره الإسماعيلي بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، ببطولة الدوري المصري الممتاز.

والتقى الإسماعيلي مع طلائع الجيش، على أرضية استاد الإسماعيلية، وذلك في إطار مواجهات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري.

وافتتح باسم مرسي التسجيل بالمباراة وتقدم لفريقه الإسماعيلي بالهدف الأول في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، بعد عرضية لداخل منطقة الجزاء، وصلت إلى باسم ليضعها داخل الشباك.

طالع | بعد تألقه.. سيراميكا كليوباترا يوضح مدى أحقية الأهلي في قطع إعارة القندوسي

وأدرك فريق طلائع الجيش التعادل في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول، عن طريق لاعبه جودوين شيكا، بعد تمريرة من يسري وحيد جعلت شيكا منفردًا بالمرمى ليطلق تصويبة سكنت شباك محمد فوزي.

وأحرز عبد الرحمن شيكا الهدف الثاني لطلائع الجيش في الدقيقة 52، بعد تصويبة صاروخية من يسري أسامة لم يتمكن محمد فوزي من التصدي لها، استغلها عبد الرحمن بتسديدة داخل المرمى.

وسجل فريق الإسماعيلي التعادل في الدقيقة 75، عن طريق اللاعب عماد حمدي الذي استقبل تمريرة رائعة من عبد الرحمن مجدي، ثم أطلق تصويبة قوية داخل الشباك.

وفي الدقيقة الأخيرة من زمن الوقت الضائع، تحديدًا في الدقيقة 90+7، سجل محمد هاني هدف فوز طلائع الجيش بعد كرة عرضية أرضية من حسن مجدي قابلها هاني بتسديدة سكنت يمين المرمى. 

بهذا الفوز، يحتل طلائع الجيش المركز السادس في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 10 نقاط، بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز الرابع عشر، ولديه 4 نقاط.

أهداف مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش في الدوري