كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن كواليس ما يدور حاليًا داخل القلعة البيضاء بشأن عدة ملفات، أهمها حسم مصير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خوان كارلوس أوسوريو، والسيناريو الأقرب ضد ثلاثي الأبيض غير المنضبط.

وتعالت أصوات جماهير الزمالك، مُطالبة بإقالة المدرب الكولومبي أوسوريو، بعد الخسارة الثانية على التوالي أمام زد الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز، في المباراة التي جمعتهما، أمس الجمعة، والتي انتهت بهدفين مُقابل هدف.

وقبل المباراة، استبعد الجهاز الفني بقيادة أوسوريو، ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، بسبب خروجهم من المعسكر دون إذن، ليلة المباراة.

وأوضح المصدر لـ "بطولات"، أن مجلس الإدارة الآن يتجه لاتخاذ قرار بتوقيع عقوبات مضاعفة على الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي بسبب ترك معسكر مباراة زد.

طالع أيضًا | حسام حسن عن واقعة ثلاثي الزمالك: كارثة لن يفعلها ميسي

وأشار إلى أن مسألة استبعاد الثلاثي المذكور من المشاركة في المباريات المُقبلة، قرار يعود للجهاز الفني بقيادة أوسوريو.

وعلى الجانب الآخر، أكد المصدر ذاته، أن إدارة الزمالك لن تتعجل في اتخاذ قرارها بشأن الإطاحة بالمدرب الكولومبي، لحين تسوية مستحقاته والشرط الجزائي؛ لتفادي شكوى المدرب ضد النادي في "فيفا"، بجانب الاستعداد لمباراة بيراميدز المقبلة في كأس مصر.

وشدد على أن هناك تفكير من الجهاز المعاون، في تقديم استقالة بعد مباراة بيراميدز لرفع الحرج عن إدارة نادي الزمالك.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز، يوم الأربعاء المُقبل الموافق 8 نوفمبر 2023، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر لنسخة 2022 - 2023.