علق حسام حسن، نجم الكرة المصرية السابق، على واقعة استبعاد ثلاثي الزمالك من قائمة مباراة زد التي أقيمت أمس الجمعة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان الجهاز الفني بقيادة خوان كارلوس أوسوريو، قد قرر استبعاد ثلاثي الزمالك أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي، من قائمة المباراة، بسبب خروجهم دون إذن من معسكر الفريق قبل اللقاء.

وقال حسام حسن في تصريحات عبر برنامج "اللعيب"، المُذاع على قناة "mbc masr": "ما حدث من الثلاثي خطأ فادح، ولا يصح أن يحدث في ناد بحجم الزمالك، لو ليونيل ميسي ذات نفسه لا يستطيع أن يترك المعسكر ويرحل ويقول سآتي على الغداء قبل المباراة".

طالع أيضًا | وليد صلاح الدين: الزمالك يخاطر في طريقة لعبه.. وزد كان يستطيع مضاعفة النتيجة

وتابع: "أعتقد أن أزمة الثلاثي لن تمر بدون حساب، وقت أن كنا نلعب، لم يكن يقدر أحد على ترك المعسكر، ولو أنا أدرب فريق، لا يُمكن لأي لاعب أن يترك المعسكر ويرحل".

وأضاف: "أنت لم تعمل أي حساب لزملائك أو للإدارة، وهذا يُشير إلى أن النادي لا يفرق معك، أو إنك أكبر من النادي، ما حدث يُعد كارثة".

وواصل: "عندما كنت أدرب فتوح في سموحة، فعل موقفا مشابها، وكان لنا وقفة معه، كان لا بد أن يعرف حجمه وتم معاقبته، وبدأ يتدرب منفردًا وبعدها عاد أفضل من السابق، وعاد للزمالك مرة أخرى، وكان معه أبو جبل".

واختتم: "ملف تجديد فتوح أخذ مساحة أكبر من اللازم، ولو النادي شعر أن اللاعب لا يفرق معه الأمر يُعتبر انتهى، أعرضه للبيع في يناير، لكي يفهم أن الزمالك لا يقف على أحد".