انتقد أحمد حسام ميدو، لاعب منتخب مصر الأسبق، مسؤولي الأهلي بسبب تعاقدهم مع أنتوني موديست مهاجم فريق الكرة، بسبب سوء أدائه مع القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة.

وكان الأهلي قد تعاقد مع موديست في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أنه لم يقدم الأداء المرجو منه حتى الآن.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "المحور": "كولر الوحيد في العالم المقتنع بأن التعاقد مع أنتوني موديست هو التعاقد الصحيح بالنسبة للأهلي، وهو كان لاعبا مميزا منذ سنتين، كان يقدم مردودًا رائعًا مع بوروسيا دورتموند عندما شاهدته، ولكنه الآن لا يستطيع تقديم نفس الأداء".

وأردف: "الأهلي أخفق في تعاقده مع موديست في حالته الحالية، ويجب محاسبة المسؤول عن التعاقد مع اللاعب".

وتابع: "ما ذنب جماهير الأهلي في انتظار عودة موديست لجاهزيته الفنية وإشراكه على حساب أفضل مهاجم بالفريق كهربا؟".

طالع | مجدي عبد الغني يسخر من موديست: لاعب دومينو جاء الأهلي بالذكاء الاصطناعي

وأكمل: "من المسؤول عن الأموال التي تهدر في الأندية المصرية للتعاقد مع اللاعبين الأجانب بدون استفادة حقيقية منهم؟، والأندية تخفق دائمًا في التعاقد مع اللاعبين الأجانب باستثناء بيراميدز، وبالأخص الزمالك".

وواصل: "من المسؤول عن تعاقد الأهلي مع موديست براتب يصل إلى مليون ونصف مليون دولار، أي حوالي 20% من إجمالي رواتب الفريق".

وأضاف: "سامسون حصل في الزمالك على 4 أضعاف ما كان يحصل عليه في فريقه السابق بفنزويلا، يجب محاسبة المتسبب في تلك الأموال التي تهدرها الأندية المصرية بالتعاقد مع هؤلاء اللاعبين الأجانب".

وأتم: "المرتبات التي تدفع هنا بالدوري المصري في غير محلها، موديست يحصل على 7 أضعاف ما يحصل عليه شالوليلي هداف صن داونز".