كشفت تقارير صحفية، أن نادي ريال مدريد الإسباني يسعى لتدعيم الفريق بالتعاقد مع الموهبة الآيرلندية، ناج رازي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أشارت إلى أن مسلسل ريال مدريد المتكرر في متابعة مواهب كرة القدم، مستمر، بالتسلل نحو موهبة أيرلندا، ناج رازي لاعب ريق شامروك روفرز بدوري الدرجة الأولى الأيرلندي.

ريال مدريد يتخذ نهج التعاقد مع اللاعبين الشباب خلال السنوات الماضية، مثلما حدث مع فينيسيوس ورودريجو، مرورًا بـ كامافينجا وتشواميني، وأخيرًا بيلينجهام في الصيف الماضي.

طالع أيضًا | تفاصيل عقد فينيسيوس الجديد مع ريال مدريد.. شرط جزائي تعجيزي وأكثر من ضعف الراتب

الصحيفة الإسبانية، أفادت إلى أن آخر من انضم إلى تلك القائمة، هو ناج رازي صاحب الـ17 عامًا الذي يلعب في وسط الملعب بنادي شامروك روفرز الأيرلندي.

وحسب ما أشارت صحيفة "ميرور" الآيرلندية، فإن نادي ريال مدريد يتابع اللاعب الشاب منذ بطولة أوروبا تحت 17 عامًا، التي لعبت خلال شهري مايو ويونيو الماضي في المجر.

وخسرت آيرلندا في الدور ربع النهائي حينذاك أمام إسبانيا، ولكن لم يمر أداء ناج رازي مرور الكرام على النادي الملكي، كما هو الحال لأندية أخرى في إنجلترا مثل آرسنال وتشيلسي.

الصحيفة الإسبانية أشارت إلى أن ريال مدريد سيبدأ التواصل مع نادي شامروك روفرز، للتعاقد مع اللاعب الشاب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن حتى الآن لم يتم تقديم أي عرض رسمي.