أكد حمادة صدقي مدرب منتخب مصر الأسبق قدرة الأهلي في تعويض هزيمته بمباراة الذهاب أمام صن داونز والتأهل لنهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي.

ويستضيف الأهلي نظيره ماميلودي صن داونز اليوم الأربعاء في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي، والمقرر إقامته على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وقال حمادة صدقي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة النهار: "صن داونز نجح في الاستحواذ على الكرة، مع وجود أخطاء للاعبي الأهلي، وعدم قيام كل لاعب بواجباته".

وأكمل: "النتيجة بالنسبة للأداء جيدة، خاصةً أن صن داونز كان أفضل داخل أرضية الملعب وكان من الممكن أن تكون النتيجة أكثر من هدفين، والأهلي قادر على التعويض في مباراة الإياب".

طالع | موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز اليوم في دوري السوبر الإفريقي.. والمعلقون

وأردف: "موكوينا أكد خلال المؤتمر بطريقة غير مباشرة، أنه عمل على دراسة النادي الأهلي، بشكل كبير بالإضافة إلى أنه لعب على الجانب النفسي".

وتابع: "تصريحات المدرب بالنسبة لي كانت مفاجئة، خاصةً أن أغلب المدربين لا يطلقون تصريحات بهذا الشكل قبل ساعات من مباراة هامة، ولكن حديثه بشكل تفصيلي كان جريء لوضع الضغط النفسي على الأهلي".

وأضاف: "ثنائية محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم في خط دفاع الأهلي، أفضل من مشاركة عبد المنعم ورامي ربيعة أمام صن داونز، بـ دوري السوبر الإفريقي، لأن ياسر إبراهيم يمتاز بالسرعات والقوة وهو ما يحتاجه الأهلي في مباراة اليوم".

واختتم: "حال جاهزية أكرم توفيق بنسبة 100% سيكون من الأفضل مشاركته في الجبهة اليمنى على حساب محمد هاني، مع مشاركة رضا سليم وتواجد حسين الشحات على دكة البدلاء كورقة رابحة".