نجح فريق الكرة الأول بنادي النصر السعودي في اقتناص فوز صعب على نظيره الاتفاق بهدف دون رد، ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

المباراة أقيمت على ملعب استاد الأول بارك في خضم منافسات دور الـ16 لبطولة كأس خادم الحرمين، ليحسم فريق النصر صعوده إلى ربع النهائي.

تشكيل النصر أمام الاتفاق في كأس خادم الحرمين.. مثلث هجومي بقيادة رونالدو

وشهدت المباراة التي أدارها الحكم التشيلي بيرو مازا جوميز، العديد من القرارات المثيرة للجدل، أبرزها إلغاء هدف للنصر سجله البرازيلي تاليسكا في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وقرر الحكم إلغاء الهدف الذي سجله تاليسكا مستغلًا تمريرة كريستيانو رونالدو بداعي تسلل الأخير وذلك بعد رجوعه لتقنية الـVAR.

وبعد إلغاء الهدف بدقيقة واحدة، أشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب النصر أندرسون تاليسكا أيضًا بداعي الضرب بدون كرة، بتوصية من حكم الـVAR.

النصر والاتفاق

وزادت حدة المباراة في الدقائق الأخيرة ليعيد الحكم الكرة ويشهر البطاقة الحمراء من جديد لـ علي هزازي لاعب الاتفاق بداعي عرقلة أوتافيو في وسط الملعب.

واصل فريق النصر محاولات التسجيل حتى أهدر كريستيانو رونالدو أخطر فرص المباراة في الدقيقة 103 بعد أن أخطأت تسديدته من داخل منطقة الست ياردات شباك فريق الاتفاق.

وفي الدقيقة الأولى من الشوط الإضافي الثاني، اقتحم ساديو ماني منطقة الجزاء مستغلًا عرضية من الجهة اليسرى، ليسدد بيسراه في شباك الاتفاق معلنًا تسجيل الهدف الأول للنصر.

يذكر، أن فريق الاتفاق قد حسم بطاقة الصعود للدور ثمن النهائي بالبطولة بالفوز على فريق جدة برباعية دون رد في دور الـ32.

أما فريق النصر فقد عبر بسهولة من دور الـ32، إذ فاز بخماسية مقابل هدف على حساب نظيره فريق أحد.

الجدير بالذكر أن قرعة مباريات دور الـ8 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ستقام يوم الخميس المقبل.

واستطاع فريق النصر الثأر من منافسه الذي ألحق به أول هزيمة رسمية هذا الموسم عندما التقى الفريقان في الجولة الأولى ببطولة الدوري السعودي وانتهت بخسارة العالمي بنتيجة 2-1.

ويحتل فريق النصر المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة، بعد أن حقق 8 انتصارات وتعادل، فيما نال خسارتين.

أما فريق الاتفاق فيحتل المركز السابع في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة بعد حقق 6 انتصارات وتعادلين بينما تعرض لهزيمتين.

هدف مباراة النصر والاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين