أظهر الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي النصر السعودي، رد فعله على فوز ليونيل ميسي بالكرة الذهبية لعام 2023.

ميسي توّج بالجائزة التي تنافس عليها 30 لاعبًا بمجلة "فرانس فوتبول"، لم يكن من بينهم كريستيانو رونالدو الذي فاز بها 5 مرات من قبل، كأكثر ثاني لاعب تتويجًا بها بعد ليو.

وتوّج ليونيل ميسي بالجائزة للمرة الثامنة في تاريخه، بعدما تفوّق على إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي وكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، بعدما احتلا المركز الثاني والثالث على الترتيب.

طالع أيضًا.. ماركا تكشف عن رد فعل مبابي بعد إعلان فوز ميسي بالكرة الذهبية

ونشر الصحفي الإسباني المعروف بانتمائه إلى ريال مدريد، توماس رونسيرو، مقطع فيديو قال من خلاله: "مرحبًا أيها الأصدقاء، ما كنا نعلم أنه حدث، هو أنهم كانوا سيمنحون ليونيل ميسي كرة ذهبية أخرى، مرة أخرى".

وأضاف رونسيرو: "لقد ذهب ميسي للاعتزال في ميامي، على الرغم من أنه قد بدأ مرحلة الاعتزال منذ أن كان في باريس سان جيرمان، استعدادًا لـ كأس العالم، لكنه فاز بـ6 ركلات جزاء، وكأس العالم كان قبل 10 أشهر، إنه في نوفمبر".

واختتم: "ليونيل لديه ثمانية كرات ذهبية، لكنه كان ينبغي أن يكون لديه خمسة، لأنه حصل على ما لا يستحق، عندما استحق إنييستا أو تشافي الجائزة، وكذلك ليفاندوفسكي الذي توّج بـ6 ألقاب في موسم واحد، وأخيرًا إيرلينج هالاند هداف العالم وبطل الثلاثية".

كريستيانو رونالدو أظهر رد فعله على حديث رونسيرو عبر "إنستجرام"، من خلال رموز تعبيرية ضاحكة ساخرة، ما أثار الجدل حول رأيه بشأن تتويج منافسه الأبدي ليونيل ميسي بالجائزة.

لم يكن من المؤكد ما يعنيه بالضبط نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس الأسبق بتعليقه بالرموز التعبيرية الضاحكة، فهو صديق مقرب من الصحفي الإسباني منذ أن كان في النادي الملكي قبل رحيله في 2018.