كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رد فعل الدولي الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي باريس سان جيرمان، بعد فوز ميسي بالكرة الذهبية.

وحضر مبابي حفل الكرة لذهبية بالعاصمة الفرنسية باريس أمس بمسرح شاتليه، وحل في المركز الثالث بعد ليونيل ميسي وإيرلينج هالاند في ترتيب أفضل لاعب في العالم.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أكدت بأن كيليان مبابي وصل الحفل متأخرًا بمفرده من باريس سان جيرمان، وبعد ليونيل ميسي بـ 5 دقائق، وكان أول المغادرين بعد فوز الأرجنتيني بجائزة الكرة الذهبية.

طالع أيضًا.. أول تعليق من مبابي على فوز ميسي بجائزة الكرة الذهبية 2023

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن مبابي لم يكن سعيدًا، وتعابير وجهه كانت تدل على ذلك، كما أنه لم يلتقط أي صورة مع زميله السابق في باريس سان جيرمان ليونيل ميسي بعد إعلان فوزه بالجائزة، وغادر الحفل فور الإعلان.

وشددت الصحيفة على أن مبابي كان آخر من وصل وأول المغادرين، بعدما شاهد توزيع الجوائز، من بينهم تتويج بيلينجهام بجائزة أفضل لاعب شاب، بعد انتقاله إلى ريال مدريد الذي ارتبط بضم كيليان خلال العامين الماضيين.

وأشارت الصحيفة إلى أن مبابي رفض الإدلاء بأي تصريحات خلال الحفل، واكتفى بالتصفيق للفائز بكل جائزة، وسط تكهنات حول مستقبله مع اقتراب شهر يناير.

بعد شهرين من الآن، سيكون هناك حديث حول مستقبل كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، حيث من المفترض أن ينتهي عقده في صيف 2024، بعدما أعلن عدم رغبته في تجديد تعاقده مع النادي الفرنسي، وسط تكهنات حول رحيله إلى ريال مدريد.