تأهل منتخب مصر الأول للميني فوتبول "كرة القدم المصغرة" إلى دور (الـ 16) ثمن نهائي بطولة كأس العالم للعبة، والذي تستضيفه إمارة رأس الخيمة بدولة الإمارات خلال الفترة من 26 أكتوبر إلى 4 نوفمبر.

وجاء تأهل منتخب مصر عقب تحقيقه الفوز على نظيره العراقي بنتيجة 2/4 في إطار منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة السابعة بالدور الاول.

لاعبي منتخب مصر للميني فوتبول

وكان منتخب مصر فاز على الكويت 0/2 في أولى مبارياته ببطولة كأس العالم ثم تعثر أمام أذربيجان في المباراة الثانية.

وتتبقى مباراة وحيدة في إطار منافسات المجموعة السابعة بالدور الأول للمونديال تجمع بين أذربيجان والكويت في السابعة مساء اليوم ليتحدد بعدها ترتيب المجموعة.

ورفض أحمد سمير ولاعبو وجهاز منتخبنا الوطني مغادرة الملعب قبل الاطمئنان على لاعب منتخب العراق الذي أصيب في آخر ثواني من عمر اللقاء، حتى تماثل للشفاء.

ويرأس بعثة منتخب مصر بالإمارات أحمد سمير سليمان رئيس ومؤسس الاتحاد المصري للميني فوتبول والمشرف العام على المنتخب المصري، ورئيس الاتحاد العربي للعبة.

طالع | اتحاد سيراليون يوضح لـ"بطولات" سبب رفض مواجهة مصر في القاهرة واختيار ليبيريا

ويضم منتخب مصر 17 لاعبا هم: علي غزال، هشام خميس، أحمد جابر الأطروش، حسام حسن محمد، إبراهيم كمال، عمر نعمان، مروان عيسي، عابد إيهاب، محمد ياقوت، طارق باهي، جمال محمد مبروك، عادل مجدي كامل، محمود السيد، أحمد جابر إبراهيم، طه محمود، محمد بابادين ومحمود جمال.

والجهاز الفني يتكون من وجدي دردور تونسي مديرًا فنيًا، ويعاونه من مصر أنسي نبيل مدرب عام، عصام الشرقاوي مدرب، أشرف الليلي أخصائي العلاج الطبيعي وإصابات الملاعب، أحمد نحلة مديرإداري، واللواء طبيب الدكتور محمد رضا عوض نائب رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول طبيبا للمنتخب، ويرافق البعثة الحكم الدولي المصري سعيد اليماني المشارك في كأس العالم بالإمارات.

الجهاز الفني لمنتخب مصر للميني فوتبول