تعرف على موعد والقنوات الناقلة لمباراة الهلال والحزم في كأس خادم الحرمين الشريفين

بروح معنوية مرتفعة يدخل الهلال مواجهة الحزم في كأس خادم الحرمين الشريفين وذلك بعدما حقق الفوز في كلاسيكو دوري روشن أمام الأهلي في الجولة 11 من عمر المسابقة المحلية في السعودية، ليحتل صدارة جدول الترتيب برصيد 29 نقطة.

أزرق الرياض أكد أنه لم يتأثر بغياب نجمه البرازيلي نيمار بقطع في الرباط الصليبي، وتمكن من مواصلة تحقيق الانتصارات، معتمدًا على هدافه الصربي ونجمه الأبرز في الوقت الحالي ألكسندر ميتروفيتش.

ويلعب الهلال أمام الحزم في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يبحث الفريق بقيادة البرتغالي جورجي جيسوس عن مواصلة العروض القوية والحفاظ على لقب كأس الملك.

طالع | ديلي ميل: نيوكاسل يستهدف لاعب الهلال السعودي لتعويض تونالي في يناير

وكان الهلال بدأ مشواره في البطولة بالفوز على الجبلين بهدف دون رد، بينما حقق الحزم الفوز على العربي، بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الـ 32 ويستهدف الأخير خلق مفاجأة تتمثل في إقصاء الهلال مبكرًا من كأس الملك.

يذكر أن الحزم سبق وأن واجه الهلال في 25 مباراة من قبل في مختلف المسابقات، فاز الفريق الأزرق في 18 منها وتعادل في 3، مع انتصار الحزم في 4 مواجهات.

وفي آخر مواجهة بين الفريقين حقق الهلال الفوز أمام الحزم بهدفين لهدف في الجولة 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في موسم 2022-2023 بينما في آخر 5 مواجهات فاز الهلال في 3 مباريات وتعادل في مباراتين.

موعد مباراة الهلال والحزم اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين

يلعب الهلال أمام الحزم اليوم الإثنين، 30 أكتوبر 2023، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والحزم اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين

تنقل المباراة على قناة SSC7 السعودية الناقل الحصري للمسابقات المحلية في دوري روشن وكأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الحالي.

معلقي مباراة الهلال والحزم اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين

وكشفت فضائية SSC عن إسناد مهمة التعليق على مباراة الهلال والحزم، للمعلقان فارس عوض ومحمد حسين.

يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.