أكد عفت نصار، لاعب الزمالك الأسبق، أن الفريق الأول لكرة القدم يحتاج إلى تدعيمات خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة، مُشيرًا إلى أنه يتمنى انضمام صفقتين هامتين للكتيبة البيضاء.

وقال عفت نصار في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، على قناة "etc": "الزمالك يحتاج إلى التدعيمات بشكل قوي خلال شهر يناير المُقبل، وأتمنى عودة ثنائي الفريق حسام أشرف وأسامة فيصل".

وأضاف: "بنسبة كبيرة عمر كمال عبدالواحد لاعب فيوتشر قد ينضم لنادي الزمالك في شهر يناير القادم، وناصر ماهر سيكون مفيدًا للنادي لو تمت المفاوضات معه بنجاح، وأتمنى انضمام الثنائي حتى لو لم يتم قيدهما إفريقيا، لأنهما سيفيدان الزمالك محليًا".

طالع أيضًا | اتحاد الكرة لـ بطولات: انتهاء أزمة أحمد أيمن منصور وأحمد عيد مع الزمالك

وأوضح: "كل مدير فني يكون له وجهة نظر مختلفة في بعض اللاعبين، وأي عنصر جديد ينضم للزمالك لابد أن يكون عنصرًا مؤثرًا ويكون هناك اتفاق كامل على ضرورة التعاقد معه، الزمالك يحتاج لضم مهاجم قادر على اللعب أساسيًا بطريقة أوسوريو، ورغم أن سيف الجزيري لاعب جيد لكن الفريق لم يستفد منه بشكل كبير حتى الآن رغم أنه لاعب جيد".

واختتم: "شيكابالا يقدم مستوى جيد، ولكن مركزه في منتخب مصر يوجد فيه أكثر من لاعب على رأسهم أحمد سيد زيزو ومحمد صلاح ومصطفى فتحي، والمدرب الأجنبي يضع نظام معين ولا يريد تغييره، مثلما حدث في وقت سابق أثناء وجود هيكتور كوبر مع منتخب مصر ورفض تغيير الأسلوب الذي يعتمد عليه، لكن أتمنى انضمام شيكابالا بكل تأكيد لمنتخب مصر".