أكد وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر توفير جميع الإمكانيات اللازمة من أجل تحقيق الفريق نتائج جيدة.

وقال وليد دعبس في تصريحات لقناة "إم بي سي مصر" الفضائية: "وفرنا استقرارًا ماديًا ومعنويًا في النادي لتحقيق النجاحات، لدينا فريق مليء بالنجوم، جنش نجم ولا أحد يمكنه أن ينكر ذلك، في كل خط لدينا لاعب متميز، كل لاعبي فيوتشر مطلوبون في الأندية الأخرى".

إقرأ أيضًا..عبد الظاهر السقا: عمر كمال يستحق الآن مكانًا أفضل من فيوتشر

وعن إمكانية رحيل الظهير الأيمن عمر كمال عن صفوف الفريق في يناير المقبل صرح: "لا يوجد لدي هذه المعلومة، هو لاعب متميز وعلى خلق، تأخر بعض الشيء في النجومية ويستحق كل التقدير، أعتبره أفضل ظهير أيمن في مصر وهو لاعب جوكر".

وأكمل رئيس مودرن فيوتشر: "لا يوجد ضغط واقع علي كرئيس مجلس إدارة من أجل رحيل اللاعب، لو هناك فرصة لعمر كمال عبد الواحد خارجية أو داخلية تفيد النادي واللاعب لن نقف في طريقه، ولم يصلنا أي عروض رسمية للاعب حتى الآن".

وواصل تصريحاته: "تمديد عقد عمر كمال؟ أمر طبيعي أن نفكر في ذلك، لدينا موهبة بقيمة عمر كمال عبد الواحد وسنعمل للحفاظ عليه".

وردا على ما يقال عن كون الزمالك طلب عودة جنش قال وليد دعبس: "الزمالك لم يطلب عودته، من الأشياء المتمسك بها جدًا جدًا هو جنش، ليس مجرد حارس مرمى، هو قيمة كبيرة جدًا وقائد في الملعب داخله وخارجه، يساعد الجهاز الفني، هو مثل محمد صلاح في ليفربول، شيء رئيسي، عمود رئيسي من أعمدة فيوتشر".