تعرف على موعد مباراة العودة بين الاهلي وصن داونز بعد تعديله في نصف نهائي دوري السوبر الافريقي

أعلن النادي الأهلي عن الموعد الجديد لمباراة الإياب أمام فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في خضم منافسات بطولة دوري السوبر الإفريقي (الدوري الإفريقي).

ومن المقرر أن يستضيف فريق النادي الأهلي نظيره صن داونز على ملعب استاد القاهرة الدولي، بعد أن يحل ضيفًا عليه في بريتوريا.

ويخوض الأهلي مباراته بعد تخطيه عقبة سيمبا التنزاني بنتيجة 3-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

الأهلي يعلن نتيجة آشعة إمام عاشور وموقفه من مباراة صن داونز

إذ تعادل الأهلي خارج الديار على الملعب الوطني بمدينة دار السلام- تنزانيا، بهدفين لكل فريق، قبل أن يتعادل بهدف لهدف في الإياب بملعب استاد القاهرة.

المباراة أثارت قلق جماهير النادي الأهلي، نظرًا لفشل الفريق في تحقيق الفوز على ملعبه ووسط جماهيره والاكتفاء بالنتيجة الأدنى لحسم الصعود، بالإضافة إلى إهدار عدد كبير من الفرص مع استقبال 3 أهداف في المواجهتين.

أما صن داونز فقد عبر عن طريق بترو أتليتكو الأنجولي بعد أن فاز في أنجولا بهدفين دون رد، ثم خاض مباراة الإياب بأريحية ليتعادل سلبيًا بدون أهداف على ملعبه ووسط جماهيره.

الجدير بالذكر، أن فريق الترجي التونسي قد نجح في العبور للدور نصف النهائي ببطولة دوري السوبر الإفريقي، منتظرًا المتأهل من الوداد البيضاوي المغربي وإنيمبا النيجيري.

قائمة الأهلي لمباراة صن داونز في دوري السوبر الإفريقي

حراسة المرمى: محمد الشناوي- مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم - محمد هاني - خالد عبد الفتاح - أكرم توفيق -علي معلول- كريم الدبيس - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم.

خط الوسط: حسين الشحات - كريستو - طاهر محمد - رضا سليم - أحمد نبيل كوكا - نيدفيد- أليو ديانج - مروان عطية - تاو - أفشة.

خط الهجوم: محمود كهربا - صلاح محسن - موديست.

 موعد مباراة العودة بين الاهلي وصن داونز في نصف نهائي دوري السوبر الافريقي

ومن المنتظر أن يحل صن داونز ضيفًا على الأهلي يوم الأربعاء، 1 نوفمبر، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية.