كشف خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي عن موقف إمام عاشور لاعب الفريق من المشاركة في مباراة صن داونز المقبلة ببطولة دوري السوبر الإفريقي.

ويستعد الأهلي لمواجهة منافسه صن داونز الجنوب إفريقي، في ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي، على ملعب لوفتوس في بريتوريا مساء الأحد المقبل.

وكان الأهلي قد تأهل من ربع النهائي لـ دوري السوبر الإفريقي بعد تخطي عقبة سيمبا التنزاني بالتعادل في مباراة الذهاب بهدفين لكل فريق، ثم التعادل في الإياب بالقاهرة بنتيجة 1-1.

على الجانب الآخر تأهل فريق صن داونز بعد الفوز على بترو أتليتكو بهدفين دون رد في لقاء الذهاب، ثم التعادل سلبيًا بمواجهة الإياب.

إمام عاشور لاعب الاهلي

وقال خالد بيبو في تصريحات للموقع الرسمي لـ الأهلي: "إمام عاشور أجرى آشعة رنين ‏مغناطيسي ليلة أمس، كشفت عن وجود التهابات مع رشح خفيف في الكاحل، ويحتاج للتأهيل".

طالع | قائمة الأهلي لمباراة صن داونز في دوري السوبر الإفريقي

وتابع: "بالتالي تقرر عدم سفره مع بعثة الأهلي المتجهة إلى جنوب إفريقيا بعد التشاور بين الجهازين ‏الفني والطبي في هذا الشأن".

واختتم: "إمام عاشور بدأ بالفعل في تنفيذ البرنامج التأهيلي تمهيدًا لعودته ‏الى التدريبات الجماعية واللحاق بمباراة العودة مع صن داونز".

يذكر أن بعثة الأهلي تغادر ‏بعد قليل إلى جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز في ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي لكرة ‏القدم.‏