أكد وليد عبد الوهاب رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي أن الجماهير ظهروا بشكل جيد وملتزم خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى عدم وجود تلفيات، كما أعلن عن موعد مباراة الأهلي وصن داونز في إياب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

وقال وليد عبد الوهاب في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الأولى" عبر برنامج "رقم 10": "ستاد القاهرة دون جماهير ليس له أي قيمة، رونق الجماهير في المدرجات يمنحه بريقًا خاصًا ويظهر بشكل مختلف".

طالع | الأهلي يكلف محمد سراج الدين برئاسة بعثة الفريق في جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز

وأضاف: "الجماهير في الفترة الأخيرة قدمت نموذجًا رائعًا للمشجع المصري، أظهروا التزامًا بالتعليمات الأمنية في الدخول والخروج، وقاموا بملحمة كبيرة للغاية".

وتابع: "لم نجد أي تلفيات في ستاد القاهرة خلال الفترة الأخيرة عقب المباريات نظرًا لالتزام الجماهير بالتعليمات، اجتهدنا 3 أشهر لتجهيز ستاد القاهرة بالشكل الذي ظهر عليه في مباراة سيمبا والوفاء بمتطلبات الاتحاد الإفريقي".

واستكمل: "مسؤولي الاتحاد الإفريقي أبدوا سعادة كبيرة بالشكل الذي ظهر عليه ستاد القاهرة، كاف طلب منا تطوير تام للمقصورة الرئيسة والأمامية ومحيط أرضية الملعب ومداخل ومخارج مقصورة الإعلاميين، وقمنا بتنفيذ كافة الاشتراطات والاستاد كان في أبهى صورة له خلال مباراة سيمبا".

وأتم: "اللجنة المنظمة للدوري الإفريقي ومسؤولي كاف أشادوا بجاهزية ستاد القاهرة في مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، ومباراة الأهلي وصن داونز على ستاد القاهرة يوم 1 نوفمبر المقبل".