أعرب إينييجو مارتينيز، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة الإسباني، عن سعادته بعد الفوز على شاختار الأوكراني، في بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء.

المباراة جمعت بين الفريقين على ملعب لويس كومبانيس، بمدينة برشلونة، وفاز البلوجرانا بثنائية مقابل هدف، شهدت مشاركة إينييجو مارتينيز أساسيًا.

وقال إينييجو في تصريحات لشبكة "موفي ستار" بعد المباراة: "في الشوط الثاني كان يمكننا السيطرة بشكل أكبر على الكرة، لقد أفلتت منا وكانوا متفوقين، فقدنا العديد من الكرات بسهولة، مما أدى لتسلل الشكوك في أذهاننا".

وأضاف: "هدفهم جاء وكانوا قريبين من التعادل لكننا كنا نعرف كيف نعاني ونخرج بنقاط المباراة، وهو ما حدث، لذلك نحن سعداء بتحقيق العلامة الكاملة".

طالع أيضًا.. تشافي يوضح إصابة جواو فيليكس قبل مواجهة ريال مدريد 

برشلونة تمكن بذلك من الفوز في أول 3 مباريات وانهاء مباريات الذهاب بالعلامة الكاملة، بعد الانتصار أمام أنتويرب وبورتو وأخيرًا شاختار.

وعن الإصابات قبل الكلاسيكو: "نحن جميعًا جاهزون لتقديم 200% في الكلاسيكو، لقد تدربنا بشكل جيد، ونعرف أننا كنا مرهقين في الشوط الثاني، لكن لا توجد أعذار".

وأشار: "مباراة الكلاسيكو الأهم فيها النقاط الثلاث، الأمر لن يكون سهلًا، إذا كنا جيدين، لن يكون لدينا أدنى شك في أن النتيجة ستكون في صالحنا، لكن علينا الآن الاستمتاع بالانتصار أمام شاختار".

واختتم: "يمكننا الآن القول إنه حان الوقت للتفكير في ريال مدريد، بعدما أنهينا آخر مباراتين على أفضل ما يكون، يمكنك رؤية عمل فريق الشباب والعديد من الأشخاص الذين يقاتلون لتعويض الإصابات".