سلط توني كروس، لاعب خط وسط ريال مدريد، الضوء على المشاجرة بين سيرجيو راموس وأنطونيو روديجر خلال مباراة الفريق خارج أرضه ضد إشبيلية، في منافسات الدوري الإسباني.

وأوضح كروس أن سبب هدوء روديجر أثناء الواقعة هو أنه كان في خطر الإيقاف قبل مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة المقرر خوضها يوم السبت القادم في منافسات الدوري الإسباني.

وقال كروس في تصريحات نشرتها إذاعة "كادينا سير": "لقد كنت بعيدًا عنه قليلاً بسبب مركزي، وفي النهاية، كان هناك هذا الصراع الصغير، لقد أمسك راموس بوجه روديجر وكأنه يجعله يبتسم، أصبحت الأمور ساخنة، المباراة التالية (في الدوري الإسباني) مباراة كلاسيكو ولهذا السبب توقف روديجر".

وأضاف: "لا بد أن أرفع القبعة لروديجر، لقد كان على بعد نقطة واحدة من الإيقاف وفي نهاية الأسبوع التالي هناك كلاسيكو، مما يعني في تلك اللحظة أنه لا يستطيع أن يخطئ، ربما كان هذا هو ما أبطأ رد فعله قليلاً، وإلا لكان الأمر أكثر متعة".

اقرأ أيضًا | راموس يختار أفضل فريقين في دوري أبطال أوروبا

وتابع كروس بشأن راموس: "على أرض الملعب، هدأت الأمور بسرعة، بعد ذلك، رأينا بعضنا البعض في غرفة خلع الملابس، كان الأمر لطيفًا، في مدريد، حققنا النجاح معًا لسنوات عديدة، لقد قلت بالفعل في عدة مناسبات، راموس أحد أفضل لاعبي الدفاع والقادة على الإطلاق".

وأتم عن مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة: "إنها مباراة مهمة بالنسبة للصدارة، سنذهب إلى هناك من أجل الفوز، إذا حققنا ذلك سنتقدم بأربع نقاط على برشلونة، وإذا خسرنا سنتأخر بنقطتين عنهم، من الواضح أننا نريد الفوز، الكلاسيكو هو الكلاسيكو".