تحدث سيرجيو راموس مدافع إشبيلية الحالي، وقائد ريال مدريد السابق، عن أفضل فريقين في دوري أبطال أوروبا في الوقت الحالي، وفقًا لرؤيته.

راموس توج بدوري أبطال أوروبا 4 مرات مع فريقه الأسبق ريال مدريد، ويلعب الآن في المنافسة الأوروبية رفقة إشبيلية في مجموعة تضم أندية آرسنال ولانس وآيندهوفن.

وتغلب آرسنال بنتيجة 2-1 على إشبيلية في إسبانيا مساء الثلاثاء، ضمن مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وقال راموس في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" البريطانية: "أتيحت لنا فرص لإيذاءهم، مع العلم أن آرسنال فريق يريد لعب كرة القدم، لكننا لم نستغل فرصنا بشكل جيد بما فيه الكفاية".

وأضاف: "أعتقد أننا في النهاية كنا على قدم المساواة في مواجهة ريال مدريد (في الدوري الإسباني) وآرسنال".

وأشار راموس: "صحيح أنه من الصعب عدم رؤية الفارق قبل أن نواجه الفرق التي، بالنسبة لي، حاليًا الأفضل في أوروبا".

اقرأ أيضًا | أرتيتا يثير قلق جمهور آرسنال حول إصابة جيسوس أمام إشبيلية

وأكد: "اللعب وجهًا لوجه مع هذا النوع من الفرق ومعرفة أنهم يصنعون الهجمات من الخلف ويريدون خلق الفرص من خلال لعب كرة القدم من ركلة حارس المرمى، ليس بالأمر السهل".

وواصل: "لقد قام الفريق ببعض الأشياء بشكل جيد، على الرغم من أن كرة القدم هي في النهاية نتيجة، أليس كذلك؟ وتعود محبطًا ولكنك فخور بمعرفة أننا قدمنا كل شيء بداخلنا".

واستطرد: "في النهاية الأمر معقد لأنه عندما تخسر فإن الاستنتاجات التي تستخلصها منها تكون كلها سلبية تقريبًا، لكن بغض النظر عن كل ذلك، أعتقد أن الفريق يمكنه العودة بضمير مرتاح بعد أن قدم كل ما لديه في الملعب".

وأتم: "في النهاية، دوري أبطال أوروبا لديه تلك التفاصيل الصغيرة، ربما تمت معاقبتنا بسبب هذا الهدف قبل نهاية الشوط الأول، وهو الأمر الذي أعتقد أنه أضر بالفريق من الناحية العاطفية".