علق حسام المندوه أمين الصندوه لنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز في المعركة الانتخابية والتواجد ضمن المجلس الحالي للقلعة البيضاء.

وكانت انتخابات الزمالك أسفرت عن نجاج حسين لبيب وقائمته بالكامل لتولي إدارة الفارس الأبيض لمدة 4 سنوات قادمة.

وقال حسام المندوه في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" الفضائية: "مازلنا لم نغير الصورة الذهنية في انتخابات الزمالك، الحقيقة أننا نحتاج تغيير الأيدولوجية في كيفية التعامل، المشكلة أننا مازلنا نُفكر خارج حدود الرياضة، أتمنى يكون هناك استقرار داخل النادي من خلال تكاتف أبنائه".

طالع | أول تعليق من حسين لبيب بعد فوزه برئاسة الزمالك

وأكمل حديثه: "فرع أكتوبر؟ ما الذي يمتلكه نادي الزمالك لبناء الفرع؟، نحن نمتلك الأرض والاسم، ممكن أن نفكر في مستثمر يبني النادي ويعطينا أموالًا ويحصل على النادي كحق انتفاع، هذا التفكير في ذهننا من وقت أن كنا في لجنة حسين لبيب".

وزاد: "لدينا حاليًا بعض العقارات غير مشغولة، نحتاج سريعًا لتدخل هاني شكري للاستفادة منها، ونحتاج للنظر لملف الرعاية، لأنه من العيب أن يكون عندنا راع واحد فقط لنادي الزمالك".

وأضاف: "سننظر إلى المستحقات على النادي مثل اللاعبين أو العاملين، وكيف نجدول المستحقات، نمتلك قوام فريق رائع ونريد الحفاظ عليه".

وختم تصريحاته: "خزينة الزمالك ستنتعش بالأموال من خلال استخدام أصول النادي، وملف فرع 6 أكتوبر سيكون على رأس أولوياتنا".

وكان الزمالك انتصر على سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت بالجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.