أدلى حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بأول تصريح له، عقب الفوز في انتخابات القلعة البيضاء التي أقيمت أمس الجمعة.

ونجح حسين لبيب في الفوز بمنصب رئيس مجلس إدارة الزمالك مع قائمته بالكامل في الانتخابات، ليتولي رئاسة النادي لمدة 4 سنوات قادمة.

وكتب لبيب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": الزمالك أولاً، السادة الأفاضل جماهير وأعضاء نادي الزمالك، أتشرف وزملائي أعضاء مجلس الإدارة بتقديم التهنئه لحضراتكم علي الحفل الانتخابي الذي شهد اختيار من يمثلكم".

وأضاف: "كما يطيب لي أن أتقدم بكل الشكر والتقدير لكل من ساهم في إتمام ونجاح هذا اليوم العظيم من أعضاء الجمعية العمومية بكل توجهاتهم، والشكر موصول إلى السادة أعضاء الهيئة القضائية ومسئولي الجهة الإدارية وكافة الجهات المعنية على جهدهم الكريم".

طالع | انتخابات الزمالك 2023 | حسين لبيب الرئيس..وفوز القائمة الموحدة

وتابع: "ولا يفوتنا شكر جميع المرشحين على مشاركتهم الإيجابية ونثمن بكل التقدير مبادرات التهنئة الكريمة من المرشحين الذين لم يحالفهم التوفيق وفي مقدمتهم المحاسب هاني العتال والتي تؤكد الشعور بالمسؤولية ووحده الصف وتدعم الشعور بالأمل في مستقبل أفضل".

وواصل: "في هذه اللحظات الفارقة من تاريخ نادينا، لا أجد من الكلمات ما يعبر عما يجول في خاطري من أفكار ومشاعر، إنه الأمل والفرحة والشعور بالمسؤولية".

طالع | الأهلي يهنئ مجلس حسين لبيب بعد الفوز في انتخابات الزمالك

وأكمل: "نؤكد مجدداً أننا ندرك ونشارك حضراتكم آمالكم وطموحاتكم وسوف نسعى معكم إلى تحقيقها والانتقال بنادينا إلى المكانة التي تليق به وسوف نلتزم بالقيم والمبادئ التي توافقنا عليها وصولاً إلى آمال تاقت إليها نفوسنا، حيث إعلاء المصلحة العامة، لا مجال للتجاوزات ولا إقصاء لأحد، قلوبنا وعقولنا مفتوحة وأيدينا ممدودة للجميع".

واستطرد: "نحترم كل الاطراف وندعوهم للمشاركة في تحمل المسؤولية من خلال عمل جماعي منظم يؤسس لمرحلة جديدة ولنؤكد معًا أن شعار الزمالك أولا هو الحقيقة الواقعة وأن الزمالك يسع ويحترم الجميع".

وأتم: "عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر".

وكان الزمالك فاز على سموحة، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت بالجولة الرابعة من بطولة الدروي المصري الممتاز.