تعثر ريال مدريد بالتعادل الإيجابي 1/1 أمام إشبيلية في المباراة التي لعبت في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

شوط المباراة الأول بدأ بهدف لريال مدريد عن طريق فيديريكو فالفيردي، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل على جود بيلينجهام في الدقيقة الرابعة.

الدقيقة 12 سدد راكيتيتش صاروخية ولكن مرت بجانب القائم الأيسر بعد خطأ دفاعي من روديجر.

بعد أقل من 3 دقائق، سجل بيلينجهام هدفًا لكن الحكم كان قد أطلق صافرته بسبب إصابة أوكامبوس بعد تدخل روديجر، في حالة مثيرة للجدل.

طالع أيضًا | لابورتا: لديّ أخبار سيئة لـ ريال مدريد.. وما فعلناه في برشلونة ليس صدفة

توقفت المباراة لعلاج أوكامبوس وسط اعتراض من لاعبي ريال مدريد بأن الحكم لم يحتسب مخالفة على المدافع الألماني، مما أدى لاستمرار اللعب.

كارفاخال أنقذ هدفًا من أمام راكيتيتش بعد تسديدة الأخير، لكن داني أبعدها برأسه من داخل منطقة الـ6 ياردات.

دييجو ألونسو مدرب إشبيلية طالب الجماهير بمواصلة التشجيع، بعدما سيطر ريال مدريد على المباراة، ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى الحارس نيلاند.

في الدقيقة 57 أنقذ نيلاند تسديدة رودريجو من مسافة قريبة جدًا من المرمى، قبل أن يدفع أنشيلوتي بـ كامافينجا بدلًا من تشواميني، ومودريتش مكان فيديريكو فالفيردي.

رد ألونسو بتغييراته ليقحم سوسو بدلًا من دودو لوكيباكو في الدقيقة 67.

أولى أهداف المباراة كانت لـ إشبيلية عن طريق دافيد آلابا بالخطأ في مرماه بعد عرضية من أكونيا حوّلها الألماني في مرمى كيبا عند الدقيقة 74.

الرد جاء سريعًا، بعدما حصل كارفاخال على مخالفة من أوكامبوس في الدقيقة 78، نفذها توني كروس وحوّلها داني بالرأس في مرمى نيلاند.

دخل خوسيلو مكان رودريجو، وفي الدقيقة 80 كاد سيرجيو راموس أن يسجل الهدف الثاني في فريقه السابق، ولكن رأسيته الرائعة وجدت تصدي أروع من الحارس كيبا الذي أبعدها إلى ركنية ببراعة.

استمر إشبيلية في المد الهجومي، بعد انطلاقة رائعة من خيسوس نافاس وتمريرة لـ أوكامبوس الذي أطلق صاروخية، اعتلت مرمى كيبا أريزابلاجا.

توترت الأجواء بسبب مشادة بين كامافينجا وفينيسيوس مع لاعبي إشبيلية بعد احتساب الحكم ركة ركنية في الدقيقة 85، بعدما حاول فيني الحصول على الكرة لتنفيذها ولكن مدافعي وحارس أصحاب الأرض ظلوا يبعدون الكرة عن البرازيلي.

تدخل الحكم في الدقيقة 87 بكارت أصفر على سوماري الذي أجهض هجمة مرتدة خطيرة على مرمى إشبيلية.

قبل أن يشير للحكم الرابع بإجراء التغييرات التي دفع بها ألونسو، بدخول رافا مير مكان النصيري، وإيريك لاميلا بدلًا من سو.

كذلك أنشيلوتي دفع بآخر أوراقه بإقحام إبراهيم دياز وفيران جارسيا، بدلًا من فيرلاند ميندي وفينيسيوس جونيور، الذي حصل على كارت أصفر أثناء خروجه.

حكم المباراة احتسب 7 دقائق وقت بدلًا من الضائع، كاد راكيتتش أن يسجل في ثالث الدقائق ولكن رأسية روديجر أبعدها.

إشبيلية حصل على خطأ في مكان خطير على كامافينجا لصالح أوكامبوس في الدقيقة 94.

نفذ المخالفة سوسو ولكن رأسية سيرجيو راموس أخطأت المرمى وذهبت إلى الخارج.

لاميلا أعطى ريال مدريد فرصة أخيرة في الدقيقة 97، بعدما عرقل بيلينجهام خارج منطقة الجزاء، ووقف كروس ودافيد ألابا على التنفيذ، توني سددها ولكن ذهبت بين أحضان الحارس نيلاند.

بهذه النتيجة يصبح رصيد ريال مدريد 25 نقطة في المركز الأول، قبل مواجهة برشلونة في الكلاسيكو الأسبوع المقبل.

بينما إشبيلية بـ 9 نقاط في المركز الثالث عشر، بعدما فشل في تحقيق الفوز على الملكي.

أهداف مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني