تعرف على موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري السوبر الإفريقي.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة هامة ومرتقبة أمام نظيره سيمبا التنزاني، في دور ربع نهائي البطولة المستحدثة، السوبر الإفريقي.

تنطلق منافسات بطولة دوري السوبر الإفريقي غدًا الجمعة بمباراة قوية تجمع بين الأهلي وسيمبا التنزاني على ملعب "عزام".

وتستمر منافسات بطولة دوري السوبر على مدار أربعة أسابيع بدايٍة من لقاءات ربع النهائي التي تبدأ غدًا 20 أكتوبر الجاري، ينما تُلعب مباريات دور نصف النهائي في الفترة ما بين 29 أكتوبر و1 نوفمبر، والنهائي يومي 5 و11 نوفمبر 2023.

طالع.. مباشر بالفيديو | مباراة الأهلي وسيمبا في دوري السوبر الإفريقي.. إعلان التشكيلين

ويُشارك في البطولة 8 أندية في نسختها الجديدة، وهي الأهلي، وصن داونز الجنوب إفريقي، والوداد المغربي، والترجي الرياضي التونسي، وسيمبا التنزاني، وبترو أتلتيكو الأنجولي، وأنيمبا النيجيري، ومازيمبي الكونغولي.

وكان الاتحاد الإفريقي قد أكد أن النسخة الأولى من المسابقة تعد تمهيدًا للنسخة الكاملة التي ستضم 24 ناديًا لكرة القدم الأعلى تصنيفًا في القارة الإفريقية وستبدأ خلال موسم كرة القدم 2024/2025. 

الجدير بالذكر، أنه حال تمكن الأهلي من تخطي عقبة سيمبا سيلاقي الفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو في دور نصف النهائي لدوري السوبر الإفريقي.

الأهلي وسيمبا

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري السوبر الإفريقي

ويلتقي الأهلي وسيمبا، اليوم الجمعة، في تمام السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري السوبر الإفريقي

من المقرر أن تذاع مباريات بطولة دوري السوبر الإفريقي، عبر قناة أون تايم سبورتس1، وكذلك شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية وكذلك Beinsports 2 وذلك بجانب منصة "فيفا بلس" التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم.

معلقو مباراة الأهلي وسيمبا في دوري السوبر الإفريقي

وسيتولى مهمة التعليق على مباراة الأهلي وسيمبا، عصام عبده عبر أبو ظبي الرياضية، أما عبر أون تايم سبورتس فيتواجد محمد الكواليني على الصوتية الأولى وأيمن الكاشف على القناة الصوتية الثانية.

ويمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة عبر مركز المباريات من هنا.