كسر آرون رامسديل، حارس مرمى آرسنال الإنجليزي، صمته حول جلوسه بديلًا لزميله في الفريق ديفيد رايا، وتأثير ذلك عليه.

ويحرص ميكيل أرتيتا المدير الفني لـ آرسنال، على المداورة في التشكيل بين رايا ورامسديل، بعدما كان الأخير هو الحارس الأساسي. 

وأثير جدلًا في الفترة الماضية بعد رد والد رامسديل على هجوم جيمي كاراجر، الذي انتقد رد فعل الحارس في مباراة آرسنال وتوتنهام.

وصفق رامسديل لزميله رايا بعد تصديه لفرصة أمام توتنهام، وهو ما انتقده كاراجر واصفًا رامسديل بأنه محطم.

وقال والد رامسديل عبر منصة "إكس": "انت عار يا كاراجر، يجب أن تظهر بعض الرقي مثل نجلي".

وعلق رامسديل في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" البريطانية على ردود أفعاله على مقاعد البدلاء: "أعتقد أنها واحدة من المرات الأولى التي يحدث فيها هذا الوضع، فقد كان الأمر صعبًا".

وأضاف: "هناك أوقات تفعل فيها الشيء الصحيح، ولكنه الشيء الخطأ، وإذا لم تفعله، فهو الشيء الخطأ، لذا فهو سيف ذو حدين".

وأردف: "هناك الكثير من الاهتمام ويقال إذا لم يتم التحدث عن ذلك فهذا يعني أنك قمت بعمل جيد، وهناك الكثير من الحديث في هذه اللحظة".

وأكمل: "سواء كنت أنا أو ديفيد هو من يلعب، فنحن بحاجة إلى أن نكون قادرين على التركيز واللعب فقط، ولكن في الوقت نفسه، إنه موقف كبير وغريب علينا أن نتعامل معه وهذا ما نفعله".

وفي مقابلة أجريت مؤخرًا، قال رايا إنه ورامسديل تربطهما علاقة جيدة، وهو ما أكده الحارس الإنجليزي.

وأفاد رامسديل: "إذا لم نقم بذلك فلن ينجح الأمر، نحن نعمل بشكل احترافي معًا بشكل جيد حقًا".

وأكد: "هناك أيام أتيت فيها وأشعر بالإحباط بسبب الموقف ويدعمني، ولأي سبب قد يأتي يوم يكون فيه محبطًا وعلى الرغم من أنني أعاني وأتألم لعدم اللعب إلا أنني يجب أن أقف وأكون قادرًا على دعمه".

وتابع: "هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها اسمي في الصحافة، وقد كانت هناك أشياء أكثر سلبية، أعلم أن هناك الكثير من الضوضاء ولكنها لا تؤثر علي".

وأشار لرد والده على كاراجر: "لم يكن من المفيد أن يفعل والدي ذلك، لكنه كان في رحلة جولف في إسبانيا مع 19 فتى آخر من الحانة المحلية".

وأتم: "لم أكن غاضبًا جدًا منه، ولم يقل أي شيء في غير محله، ولم يكن ذلك مفيدًا للموقف، وكان يعلم ذلك".