أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية أن محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر لا يهتز من الانتقادات التي يتعرض لها، كما كشف عن تطورات علاج أحمد حجازي من إصابته ومحاولات إقامة مباراتي تصفيات كأس العالم في القاهرة. 

وقال عامر حسين في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع عبر فضائية "etc": "محمد صلاح قائد بمعنى الكلمة، ولاعب ناضج ومحترف كبير".

وأضاف: "صلاح لا يحب الحديث كثيرًٍا ولديه مواقف مهمة وقوية، وأعرف شخصيته تمامًا ويكون الرد دائمًا من جانبه داخل الملعب، وأي هجوم ضده لن يؤثر فيه لأنه أصبح ناضجًا، ولم يهتز مطلقًا من الانتقادات التي تعرض لها".

طالع | حازم إمام يوضح سبب توتر فيتوريا في مباراة مصر والجزائر.. ويصرح: نرى أنفسنا أقل من الآخرين

وتابع: "أحمد حجازي حضر إلى الإمارات ويسير بشكل طيب في برنامجه العلاجي وبعد شهرين سيكون جاهزًا، ونتمنى لحاقه بكأس أمم إفريقيا، وهو متفائل للغاية بسرعة التعافي".

وأردف: "لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين حتى المصابين مثل محمود الونش وأكرم توفيق وإمام عاشور، ونتمنى أن تكون كل المباريات الودية بنفس حالة التركيز والاهتمام التي كان عليها الجميع خلال ودية الجزائر".

وأتم: "هناك محاولات لإقامة مباراة مصر وسيراليون في القاهرة ولم يصلنا رد نهائي من الاتحاد السيراليوني، ولكن تم الاتفاق على إقامة مباراتي جيبوتي في القاهرة".

ويستعد منتخب مصر لخوض غمار منافسات كأس أمم إفريقيا في يناير المقبل بعد أن تواجد في المجموعة الثانية إلى جوار موزمبيق وغانا والرأس الأخضر.

وفي الوقت ذاته يخوض منتخب مصر مواجهتين في شهر نوفمبر المقبل أمام جيبوتي وسيراليون في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس العالم 2026.