أثنى حازم إمام عضو اتحاد الكرة على الأداء الذي قدمه لاعبو منتخب مصر خلال المعسكر الأخير في الإمارات والذي تخلله مباراتي زامبيا والجزائر الوديتين، موضحًا معاناة فيتوريا من بعض الظروف الشخصية بالفترة الأخيرة.

وخاض منتخب مصر معسكرًا في الإمارات بداية من يوم 9 أكتوبر الجاري وانتهى اليوم 17 أكتوبر.

وكان منتخب مصر قد تمكن من الفوز بهدف في المباراة الأولى أمام زامبيا وتعادل مع منتخب الجزائر بهدف لكل منهما بعد أن خاض المباراة منذ الدقيقة 35 بعشرة لاعبين بعد طرد محمد هاني.

وقال حازم إمام في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: "معسكر منتخب مصر نجح بنسبة 100%، وبعد طرد محمد هاني أمام الجزائر قلت (الماتش باظ)، هي مباراة ودية نريد أن نستفيد منها 11 ضد 11".

وأردف: "لكن اللاعبين كان عندهم ثقة في أنفسهم، وأنا قلت بعد مباراة تونس إن هذا ليس مستوى منتخب مصر، لم يكونوا جاهزين، أنا أعرف مستواهم جيدًا".

وتابع: "نحن كبار، لكن دائمًا نرى أنفسنا أقل من الآخرين، لكن نحن نملك لاعبين يجيدون كرة القدم، وفيتوريا لعب بتكتيك مختلف".

طالع | جمال بلماضي: منتخب مصر كسر إيقاع المباراة.. وما فعله الشناوي لا يُطاق

وأكمل: "أشكر اللاعبين الذين لم يُشاركوا ولكنهم ملتزمين، واستفدنا من مباراة تونس بعد تأخرنا بهدفين وغيرنا طريقة اللعب، وهذا جعلنا نستفيد في مباراة الجزائر".

وواصل: "أهم مكسب من المعسكر هو أن ثقة الجمهور في المنتخب بدأت تعود، وفيتوريا عاني قبل مباراة الجزائر بسبب مرض أحد أقاربه وتواجده في المستشفى، وكان متوتراً نوعًا ما لكنه نجح في إدارة المباراة".

وأضاف: "تحدثت مع محمد هاني بعد المباراة، قلت له هذه المباريات نتعلم منها حتى لا نكرر أخطاءنا، هذه هي فائدة المباريات الودية، وهاني لعب أول نصف ساعة بشكل جيد جدًا وكان متحمسًا".

واختتم: "حمدي فتحي في مباراة تونس أحرز هدفًا في نفسه، لكنه في هذا المعسكر كان كـ(الوحش) وسجل هدفين، حمدي يدافع جيدًا ويهاجم جيدًا أيضًا".