اختتم منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، تدريباته، استعدادًا لمباراة الجزائر وديًا في السابعة مساء اليوم الإثنين.

المباراة من المقرر إقامتها على ملعب استاد هزاع بن زايد في الإمارات، ضمن معسكر منتخب مصر استعدادًا لخوض المنافسات المقبلة.

وكان منتخب مصر قد نجح في الفوز بالمباراة الودية الأولى على نظيره زامبيا بهدف دون رد.

فيتوريا: منتخب مصر لا يدافع فقط.. وهذا الفارق بين مباراتي الجزائر وزامبيا

وبدأ مران منتخب مصر بتدريبات بدنية ثم تقسيمة في نهايته، وشهدت منافسة قوية من اللاعبين للمشاركة أمام الجزائر، كما حضر أحمد حجازي التدريبات ولكن لم يشارك.

وتواجد في مران منتخب مصر كل من خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة وعامر حسين عضو اتحاد الكرة ورئيس البعثة وحازم إمام عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأول، ومحمد يحيى لطفي رئيس شركة المتحدة للرياضة وسيف الوزيري رئيس شركة بريزنتيشن.

الجدير بالذكر، أن منتخبي مصر والجزائر يجريان استعداداتهما لمنافسات تصفيات كأس العالم 2026، وبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وكان منتخب مصر قد حسم تأهله إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا المقرر انطلاقها في يناير المقبل بحضور 24 منتخبًا قاريًا، بعد تصدره المجموعة الرابعة على حساب غينيا ومالاوي وإثيوبيا.

القناة الناقلة لـ مباراة مصر والجزائر الودية اليوم

وأسفرت قرعة بطولة كأس أمم إفريقيا عن وجود مصر في المجموعة الثانية إلى جوار غانا وكاب فيردي وموزمبيق.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الأولى بتصفيات إفريقيا لكأس العالم، إلى جوار بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا وجيبوتي، والمنتظر إنطلاقها في يناير المقبل.