علق حسام المندوه، المرشح على منصب أمين الصندوق ضمن قائمة حسين لبيب في انتخابات الزمالك، على حكم اليوم الصادر من القضاء الإداري، باستبعاده من انتخابات الزمالك.

وقررت المحكمة استبعاد حسام المندوه كون أن الدستور الخاص بمجلس النواب ينص على التفرغ، وترشح المندوه على أمانة الصندوق يتنافى مع ذلك الأمر.

وقال المندوه في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "لا تعليق علي أحكام القضاء، ولكن الفريق القانوني الخاص بنا سوف يتحرك من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية وتقديم استشكال علي حكم اليوم".

طالع | ضربة قوية.. حكم قضائي باستبعاد مرشح بارز في قائمة حسين لبيب بـ انتخابات الزمالك

وأضاف: "لست حزينًا من فكرة استبعادي من السباق الانتخابي، لكني حزين من الطعون، كنا نتمنى أن الانتخابات تمر بشكل هادئ ونبتعد عن الطعون والاختيار يكون للجمعية العمومية".

وأكد: "سنتقدم باستشكال غدًا، والحكم ليس نهائيًا، إن شاء الله مستمر في انتخابات الزمالك من خلال الإجراءات القانونية، وهناك دعم كبير من القائمة الموحدة وعدد من المرشحين بعد صدور الحكم".

واختتم: "حزين من تصرفات بعض الأشخاص ضد نادي الزمالك، إلى متى سيظل الزمالك يُعاني من الطعون؟ هناك زملاء كثيرون يجمعون بين عضوية مجلس النواب وعضوية الجهة الإدارية؛ لذلك لا أعرف سبب استبعادي".