أصدرت قائمة حسين لبيب، المرشحة في الانتخابات القادمة لنادي الزمالك، بياناً رسميًا لتوضيح موقف حسام المندوه المرشح ضمن نفس القائمة.

وكانت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، أصدرت قرارها اليوم الأحد، باستبعاد حسام المندوه من انتخابات الزمالك.

طالع | ضربة قوية.. حكم قضائي باستبعاد حسام المندوه من انتخابات الزمالك

ويخوض حسام المندوه انتخابات الزمالك على مقعد أمين الصندوق، ضمن قائمة واحدة، برئاسة حسين ليبب، وتضم كل من هشام نصر مرشح على منصب نائب رئيس النادي، 6 مرشحين على مقعد العضوية فوق السن، أحمد سليمان، هاني شكرى، هانی برزی، حسين السيد، عمرو أدهم، محمد طارق.

وعلى مقعد العضوية تحت السن، أحمد خالد حسانين، رامي إبراهيم نصوحي ونيرة الأحمر.

موعد انتخابات الزمالك 2023

وتقام انتخابات الزمالك، يوم الجمعة المقبل 20 أكتوبر، لتشكيل مجلس إدارة جديد يقود القلعة البيضاء من الفترة 2023 حتى 2027.

وأشار البيان الذي نشره أحمد سليمان المرشح على عضوية مجلس الإدارة ضمن قائمة حسين لبيب، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إلى أن الحكم الصادر بشأن الدكتور حسام المندوه المرشح لمنصب أمين الصندوق، غير نهائي، وصدر في الشق المستعجل من الدعوى ولم يتم الفصل في الشق الموضوعي وجار اتخاذ إجراءات الطعن عليه وطلب إيقاف تنفيذه وفقًا للقانون.

وأضاف: "تؤكد القائمة دعمها التام للأستاذ الدكتور حسام المندوه باعتباره مرشحها الوحيد على منصب أمين الصندوق وندعو الجميع لتحري الدقه وعدم التعاطي مع أي شائعات أو أخبار كاذبة في هذا السياق".

بيان قائمة حسين لبيب بشأن استبعاد حسام المندوه من انتخابات الزمالك

السادة جماهير وأعضاء نادي الزمالك الحبيب

تابعت القائمة الموحدة المرشحة لانتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك بكل اهتمام ما صدر اليوم من أحكام قضائية تخص العملية الانتخابية وفي هذا السياق نؤكد علي مايلي.

1- لدينا التزام جازم وحقيقي بالاحترام المطلق لاحكام القضاء وعدم تناول مضمونها أو التعليق عليها إلا في حدود القانون.

2- كان ولا يزال لدينا ثقه مطلقه في سلامه الموقف القانوني لجميع مرشحي القائمة وهو ما أكده الأغلب الاعم من تلك الاحكام والتي أكدت كذب وبهتان كل ما حاول البعض الترويج له من مغالطات.

3- الحكم الصادر بشأن الدكتور حسام المندوه المرشح لمنصب أمين الصندوق هو حكم غير نهائي وصدر في الشق المستعجل من الدعوي ولم يتم الفصل في الشق الموضوعي وجاري اتخاذ اجراءات الطعن عليه وطلب ايقاف تنفيذه وفقا للقانون.

4- تؤكد القائمة دعمها التام للاستاذ الدكتور حسام المندوه باعتباره مرشحها الوحيد على منصب أمين الصندوق وندعوا الجميع لتحري الدقه وعدم التعاطي مع أي اشاعات أو اخبار كاذبة في هذا السياق.

أخيراً.. نتطلع إلي التفاف محبي النادي وأعضاء الجمعية العمومية ودعم القائمة الموحدة لتحقيق الأمل.. وليبقي الزمالك أولاً