أكد مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر، أن مباراة الجزائر قمة عربية ومواجهة ستكون صعبة، يسعون من خلالها للوصول إلى الجاهزية الكاملة قبل خوض مباريات تصفيات كأس العالم وبطولة كأس أمم إفريقيا.

ويلتقي منتخب مصر مع الجزائر، مساء غداً الإثنين، ودياً في الإمارات ضمن استعدادات المنتخبين لمنافسات تصفيات كأس العالم 2026 وبطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وقال مصطفي محمد خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "أشكر دولة الإمارات على التنظيم والاستقبال، مواجهة الجزائر صعبة، مباراة هامة وقمة عربية، أهم شيء اللقاء يخرج بالشكل اللائق، نحترم منتخب الجزائر، تركيزنا كله على هذه المباراة".

وأضاف: "نأخذ الأمور خطوة بخطوة ونلعب على الفوز ونركز في التفاصيل وندرس الخصم بشكل جيد، دائمًا نحارب على المكسب ونتحدث كالاعبين على ضرورة الوصول لأبعد مرحلة".

وواصل: "أفضل شيء أن يظل اللاعب يتعلم ولا يكتفي، هذه سنة الحياة، إذا أراد أن يصل لأبعد مكانة لا بد أن يظل يتعلم، أنا أتمنى أن أقدم أفضل شيء مع المنتخب، أحارب 300% وسنحاول أن نسعد الجماهير ونصل لكأس العالم ونحارب على بطولة إفريقيا ونحصد اللقب".

وأكمل: "نحتاج كل الدعم من المصريين ونريدهم في ظهرنا، وإن شاء الله نكون على قدر المسؤولية، وسنفعل كل ما لدينا لإسعادهم".

طالع | حكم مباراة مصر والجزائر الودية ونتائج الاجتماع الفني

وتابع: "كل تركيزي حاليًا مع المنتخب، أفصل بين النادي والمنتخب، أنا أفكر الآن في الوصول لأبعد نقطة مع منتخب مصر، أمامنا مباراة هامة غدًا نركز في الوصول لأبعد نقطة".

وأوضح: "الجزائر فريق كبير ومحترم ويمتلك عناصر تلعب في أوروبا، ومن أفضل العناصر في العالم"، ورد على صحفي جزائري ضاحكاً (على طول بنكسبكم الحمد لله) إن شاء الله نفوز غدًا، شيء جيد أن نواجه الجزائر احتكاك قوي قبل التصفيات".

وكان منتخب مصر خاض مباراة ودية أمام زامبيا يوم الخميس الماضي في معسكره بالإمارات، وفاز بهدف دون رد.