علق عبد الواحد السيد مدير الكرة في الزمالك عن انتقال لاعب وسط منتخب مصر إمام عاشور لصفوف النادي الأهلي قادمًا من ميتيلاند الدنماركي.

وقال عبد الواحد السيد لقناة "أون تايم سبورتس" الفضائية:"إمام عاشور تحدث معي للعودة للزمالك قبل توقيعه للأهلي، والأمر توقف بسبب الأمور المادية".

وأضاف: "أوسوريو هو من طلب استمرار عبد الله جمعة، وهو في حالة تركيز الآن، شيكابالا يُمكنه الاستمرار مع الزمالك لموسمين، وسأحزن بعد اعتزاله".

وعن طموحاته المستقبلية قال عبد الواحد السيد: "خطوة مستقبلية أفكر فيها، خوض انتخابات الزمالك والعودة لمجال الإعلام.

وأكمل بشأن توقعاته لموسم الزمالك الحالي: "بنسبة كبيرة الزمالك سيحصد بطولة هذا الموسم، بإذن الله سنحصد الكونفدرالية، وسننافس على الدوري بشكل كبير".

وتابع حديثه: "أرى في بداية الموسم بالدوري هناك تحامل كبير على الفريق من الحكام، الجمهور يشعر بالظُلم، كابتن محمد عادل عندما تحدث عن (الاحتواء)، انا ممكن الآن أتحدث عن (الاقتناع) مثلما صرح أمين عمر".

وأكمل: "حسام عبد المجيد رحل من معسكر مباراة بيراميدز، وهذا الأمر أزعجني، إذا استأذن كنت سمحت له، لكنه رحل من تلقاء نفسه وبعض اللاعبين اتصلوا به ولكنه لم يرد، وتم تطبيق عقوبة عليه واللاعب ملتزم في الوقت الحالي".

إقرأ أيضًا..عبد الواحد السيد يوجه رسالة لـ أحمد فتوح ويكشف عن طلبات أوسوريو في انتقالات يناير

وأضاف: "تقدمت بتظلم ضد عقوبة محمد عواد، ولا أعتقد أن الأمر سيتغير، لا بد أن يكون في رد فعل عندما يحدث قرار خاطئ من الحكام".

وصرح بشأن عقوبة مترجم أوسوريو للمرة الثانية: " لم أر أنه فعل شيء، كان يشجع اللاعبين في الممر، ولكنه لم يتلفظ ضد حد".

وختم: "الناس تقول لي لماذا لا تذهب للحكام وتتحدث معهم، هل من مهام مدير الكرة أن يتشاجر مع الحكام، هذا أمر خاطئ، ممكن أذهب للحكم في الغرفة وأتحدث معه بهدوء، أو أتحدث في الإعلام، لكن في الملعب أنا رئيس الجهاز لو أنا تشاجرت (هيبقى مهرجان في الملعب) أنا أقول للجماهير ليس معنى أنني لا أتشاجر مع الحكم أنني ضعيف، لا أنا أعرف كيف أجلب حق النادي، لكن هذا الأمر ليس في كل".