علق عبد القادر شنيوني المتحدث الرسمي لنادي شباب بلوزداد الجزائري، على تواجد فريقه بجانب الأهلي في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

أسفرت قرعة بطولة دوري أبطال إفريقيا، عن وقوع النادي الأهلي على رأس المجموعة الرابعة في دور المجموعات من المسابقة القارية.

وتواجد الأهلي بجانب شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

وقال شنيوني في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" الفضائية: "المجموعة صعبة، والأهلي هو المرشح الأول بها، شباب بلوزداد نظرًا للاعبين الجدد والإمكانيات الفنية الممتازة والمدرب الجديد بعد إقالة المدير الفني البلجيكي، فإنه مُرشح أيضًا مع المارد الأحمر".

إقرأ أيضًا..شباب بلوزداد الجزائري: الأهلي المرشح الأول للتأهل من المجموعة.. ودوري أبطال إفريقيا بطولة مفاجآت

وأكمل: "كرة القدم في إفريقيا تطورت كثيرًا، وشاهدنا أندية لم نكن نسمع عنها كثيرًا ظهرت على الساحة، ولذلك لا يُمكن أن نقول إن الأهلي وشباب بلوزداد مرشحان بقوة، لأن هناك أندية قد تفاجئنا".

وتابع حديثه: "شباب بلوزداد حامل اللقب في الدوري الجزائري، ولدينا طموحات كبيرة، نمتلك حارس المنتخب ريس مبولحي، وبن عيادة التونسي لاعب واتفورد السابق، إلى جانب أسماء أخرى التحقت بالفريق وبالتالي طموحاتنا أصبحت كبيرة في المنافسة".

وصرح عن سبب رحيل المدرب فاندرنبورك: "في البداية لم يكن يعرف إمكانيات اللاعبين، وكانت أمامه مهلة، وبعد الخسارة في الدوري من فريق صاعد أصبحت الأمور سيئة، وتم فسخ العقد بالتراضي، لأن وجهات النظر مختلفة، المدرب يُفكر في شيء، والإدارة تُفكر بشكل مختلف، وبالتالي تم فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين، والمدرب الجديد هو باكيتا البرازيلي".

ما هي مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 2024؟

1- الأهلي

2- شباب بلوزداد الجزائري

3-يانج أفريكانز

4-ميدياما الغاني