تحدث عبدالقادر شنيوني، مدير إدارة الإعلام لنادي شباب بلوزداد الجزائري، عن حظوظ فريقه في التأهل من مجموعته ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

شباب بلوزداد وقع في المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بجانب كل من الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

طالع | مواعيد مباريات الأهلي في دور المجموعات بـ دوري أبطال إفريقيا 2023-2024

وقال شنيوني في تصريحات لبرنامج "ًصباح أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "كل فرق المجموعة الرابعة قوية، ولكن بدون مجاملة الأهلي هو الأكثر حظوظ في التأهل متصدراً، لخبراته الكبيرة وامتلاكه لاعبين مميزين وفاز باللقب أكثر من مرة".

وأضاف: "المركز الثاني أرشح شباب بلوزد، ولكن كل الحذر من الثنائي الآخر، يانج أفريكانز والفريق الغاني".

فريق شباب بلوزداد الجزائري

وتابع: "يانج أفريكانز برهن أنه فريق كبير، وقادر على أن يحدث المفاجأة بعد وصوله العام الماضي إلى نهائي كأس الكونفدرالية".

وواصل: "بالنسبة لنا (شباب بلوزداد) هذا العام لدينا لاعبين جدد ومدرب جديد وهو مدرب الوداد السابق الذي خسر النهائي العام الماضي أمام الأهلي (سفين فاندنبروك)، ونسعى لتعويض الثلاثة أعوام الماضية بعد وصولنا إلى دور ربع النهائي خلالها".

وأكمل: "الإمكانيات والمدرب واللاعبين الجدد، هذه المعيطات تعطينا القدرة على الترشح، ولم لا الوصول إلى النهائي".

وأردف: "دوري الأبطال بطولة مفاجآت، بسبب أن كل فرق القارة قوية ولديها إمكانيات كبيرة".

واختتم: مثال على ذلك في مواجهة (الأهلي واتحاد العاصمة في كأس السوبر) الجميع رشح الأهلي حتى أنا ومدرب اتحاد العاصمة نفسه، ولكن في النهاية فاز اتحاد العاصمة، رغم أن الأهلي قدم مباراة كبيرة فالمفاجآت ورادة".