رفض ماجد الحنبلي المرشح لرئاسة نادي الزمالك، الكشف عن آخر تطورات الطعن الذي قدمه ضد حسين لبيب منافسه في انتخابات القلعة البيضاء، موضحًا أسباب ترشحه.

وكان ماجد الحنبلي قد تقدم بدعوى قضائية للطعن على صحة ترشح حسين لبيب في منصب رئيس النادي بـ انتخابات الزمالك المقبلة.

ما هو موعد انتخابات الزمالك؟

وتحدد إجراء انتخابات الزمالك، لتشكيل مجلس إدارة جديد يقود النادي في المرحلة المقبلة، يوم الجمعة 20 أكتوبر المُقبل.

وقال الحنبلي في تصريحات عبر قناة "الزمالك": "أنا عضو في الزمالك من 13 سنة، عندما نويت الترشح في الانتخابات كنت أرى المشهد من الخارج، النادي في وجدان كل من ينتمي لـ الزمالك، ورأيت أن المشهد الخارجي مؤلم".

وتابع: "كنت أحلم بأن أكون عضوًا في الجمعية العمومية، ثم جاءت فكرة الترشح من فترة، حيث إنني شاركت في الانتخابات الماضية وحصلت على أكثر من 2000 صوت، رغم القيود التي كانت مفروضة على المرشحين".

وأضاف: "أسباب الترشح في الانتخابات هي الصراع، وجدت في نفسي أنني خارج الصراع وليس لي خصومة مع أحد وأحب الكيان، وجئت من المدرجات".

وواصل: "أتحفظ على كلمة القائمة الموحدة، الكلمات تفرق، كلمة موحدة معناها التكاتف ضد آخرين، هناك مرشحون محترمون وجميعهم لهم كل الاحترام، نحن نريد أن نخرج من هذا الصراع والتربص".

طالع | "الكيل فاض والصبر نفد".. مرتضى منصور يتوعد مجلس الزمالك الجديد وحسين لبيب

وأردف: "لا أريد أن أتطرق للحديث عن حسين لبيب، لأنني أنا الوحيد الذي قمت بالطعن على ترشح حسين لبيب وفاروق جعفر، والموضوع الآن منظور في المحكمة، وتم تأجيل القضية لحين حضور مستندات معينة، ووارد في نفس يوم الجلسة النطق بالحكم".

حسين لبيب

وشدد: "الطعن ليس ضد استقرار النادي، لكن هو تحصين للعملية الانتخابية، عندما نتخذ الإجراء القانوني قبل الانتخابات غير بعدها لأنها ستبطلها، أنا أحصن للجمعية العمومية العملية الانتخابية".

واختتم: "لو الانتخابات فيها عوار سيتم بطلانها، أنا سابق بخطوة، حتى لا يتم بطلان الانتخابات بعد إجرائها".

قائمة المرشحين لـ انتخابات الزمالك 2023

مقعد الرئيس: ماجد فاروق الحنبلي وفاروق جعفر وحسين لبيب وعمر هريدي ومرفت السيد أحمد.

نائب الرئيس: هاني العتال وهشام نصر وأحمد محمد عبد الغني.

أمين الصندوق: حسام المندوه وعبد المجيد سليم وكريم محمد عادل وخالد لطيف ومحمد قدري ومحمد الماوي.

العضوية فوق السن: أحمد عفيفي ورجب أحمد رواش وأحمد فودة وحمدية كمال وأشرف إمامومروة أمير الرفاعي ومروة أحمد البرجي  وأحمد إبراهيم عبادة ونجلاء فتحي ناجي وسيف الإسلام محمد وطارق أحمد عبد العال وسامح سوني الخوانكي وعلاء الدين مختار ورفعت عبد الرؤوف شبل وحاتم السيد حسين ومحمود سامي عبد الوهاب وشرين حسين كامل وشريف محمد إسلام وعبد الله جورج وحسام محسن عبد الله وأسامة الدسوقي وهشام يكن وأحمد سليمان ومحمد طارق حسن وهاني نبيه برزي وحسين سيد عبد الحميد وهاني شكري ونجلاء السيد خليفة وهاني عيد وعمرو علي أدهم ومصطفى سيد عبد الخالق ومحمد رشاد محمد المدهون وهشام محمد علي وماهر محمد شفيق وسامح سعيد عبد الله والحسيني سمير والسيد عبد المنعم ومجدي محي شكري ومحمد رشاد محمد حسن.

العضوية تحت السن: و محمد خالد وأحمد هاني زادة وعلي عبد الحميد العطفي وياسمين حامد الشريف وإيهاب عصمت وأحمد عادل ومحمد صلاح ومحمد ياسر وهشام نصر الدين إبراهيم ونيرة مصطفى الأحمر وأحمد خالد حسانين ورامي إبراهيم وآية هشام وخالد محمد المنتصر.