أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزنمالك السابق والصادر ضده قرار بالعزل على خلفية صدور حكم ضده بالحبس، عودته للرد بعد فترة انقطاع طويلة.

وكان مرتضى منصور قد صدر ضده حكمًا بالحبس في قضايا سب وقذف، ليعود بعد قضاء فترة عقوبته دون أن يمارس مهام منصبه بشكل طبيعي تنفيذًا لأحكام القانون.

وفي شهر أغسطس الماضي تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل باستقالته، ليتم تعيين لجنة لإدارة شؤون النادي، من شأنها فتح باب التقدم للانتخابات وتحديد موعد إجراءها.

وأكد مرتضى منصور في بيان نشره أنه عاد ليرد على ما وصفه بالأكاذيب، كما وجه هجومًا حادًا للجنة إدارة نادي الزمالك الحالية.

وقال منصور في بيان نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "انتظرونا.. مرتضى منصور بعد طول صمت حفاظا على استقرار النادي يرد بالمستندات على أكاذيب اللجنة المزمع تعيينها لتدير النادي برئاسة حسين لبيب المسماة قائمة موحدة "قائمة كدة وكدة" للتحايل على القانون".

علاء مقلد: سأضحي بأي شيء من أجل الزمالك.. وأنقذت فرع أكتوبر

وأضاف: "هم يعلمون أنها لجنة ستعين ويعلمون من الذكي الذي اختار هذه القائمة الوهمية وللأسف فاته أن شعب مصر وخاصة الزملكاوية أذكياء جدًا وأن 9 من اللجنة أو القائمة الوهمية كانوا في اللجنة التي خربت النادي منذ عامين أو كانوا مرشحين في الانتخابات الماضية وقبل الماضية ورفضتهم الجمعية العمومية وأسقطتهم جميعا".

مرتضى منصور

وأتم: "كفي كذب وتضليل وتشهير، انتظروا الرد بالمستندات التي أتحدى أن يكذبها دكر من المنتشرين في كل القنوات والمواقع والصحف، الكيل فاض والصبر نفد ويجب كشف هؤلاء المتآمرين الذين يحاولون هم وأنصارهم تضليل الرأي العام دون أن يكون في أيدهم مستندًا واحدًا يؤكد أكاذيبهم".

الجدير بالذكر، أن يوم الجمعة الموافق الـ20 من شهر أكتوبر الجاري، سيشهد انعقاد جمعية عمومية لنادي الزمالك، من أجل انتخاب مجلس إدارة جديد.

قائمة المرشحين لـ انتخابات الزمالك 2023

مقعد الرئيس: ماجد فاروق الحنبلي وفاروق جعفر وحسين لبيب وعمر هريدي ومرفت السيد أحمد.

نائب الرئيس: هاني العتال وهشام نصر وأحمد محمد عبد الغني.

أمين الصندوق: حسام المندوه وعبد المجيد سليم وكريم محمد عادل وخالد لطيف ومحمد قدري ومحمد الماوي.

العضوية فوق السن: أحمد عفيفي ورجب أحمد رواش وأحمد فودة وحمدية كمال وأشرف إمامومروة أمير الرفاعي ومروة أحمد البرجي  وأحمد إبراهيم عبادة ونجلاء فتحي ناجي وسيف الإسلام محمد وطارق أحمد عبد العال وسامح سوني الخوانكي وعلاء الدين مختار ورفعت عبد الرؤوف شبل وحاتم السيد حسين ومحمود سامي عبد الوهاب وشرين حسين كامل وشريف محمد إسلام وعبد الله جورج وحسام محسن عبد الله وأسامة الدسوقي وهشام يكن وأحمد سليمان ومحمد طارق حسن وهاني نبيه برزي وحسين سيد عبد الحميد وهاني شكري ونجلاء السيد خليفة وهاني عيد وعمرو علي أدهم ومصطفى سيد عبد الخالق ومحمد رشاد محمد المدهون وهشام محمد علي وماهر محمد شفيق وسامح سعيد عبد الله والحسيني سمير والسيد عبد المنعم ومجدي محي شكري ومحمد رشاد محمد حسن.

العضوية تحت السن: و محمد خالد وأحمد هاني زادة وعلي عبد الحميد العطفي وياسمين حامد الشريف وإيهاب عصمت وأحمد عادل ومحمد صلاح ومحمد ياسر وهشام نصر الدين إبراهيم ونيرة مصطفى الأحمر وأحمد خالد حسانين ورامي إبراهيم وآية هشام وخالد محمد المنتصر.