كشف مصدر خاص بـ لجنة الحكام، النقاب عن تطورات أزمة رئيس اللجنة فيتور بيريرا مع الحكم الشاب حمادة القلاوي، على خلفية قرارات الأخير في مباراة المصري وفاركو في بطولة الدوري.

وكانت مباراة المصري وفاركو قد شهدت اعتراضات قوية من الفريق البورسعيدي على إحدى قرارات القلاوي، بعدم احتساب ركلة جزاء، بالرغم من تدخل تقنية الفار في اللعبة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"بطولات" أن فيتور بيريرا رفض التراجع عن إيقاف حمادة القلاوي بعد خطأه في مباراة فاركو والمصري.

طالع.. خاص | اتحاد الكرة يُقدم اقتراحًا إلى بيريرا لتقليل أخطاء الحكام

وأوضح أن بيريرا اندهش بعدم اعتراف القلاوي بخطأه في مباراة فاركو والمصري، حيث برر الحكم خلال حديثه مع بيريرا قراره بعدم احتسابه لركلة جزاء وذلك في الاجتماع الأخير الذي عقده بيريرا بالحكام، وهو الأمر الذي أغضب رئيس اللجنة.

وسعى بيريرا إلى أن يعترف القلاوي بخطأه في الاجتماع الأخير ولكن الحكم الشاب رفض ذلك، مما زاد من غضب بيريرا إضافة إلى عدم اقتناعه بتبريرات الحكم بشأن التصريحات التي نُشرت في وسائل الإعلام وكانت منسوبة له.

وعلم "بطولات" أن القلاوي قال لبيريرا: "لم أقم بالتصريح لوسائل الإعلام، أنا أرسلت رسالة صوتية إلى أحد الأصدقاء وهو من قام بإرسالها إلى أحد الإعلاميين"، ليرد عليه بيريرا قائلًا: "صديقك هو من أرسل الرسالة لأحد الإعلاميين؟ هل هذا كلام يُصدق!!".

واختتم  المصدر مشددًا على أن بيريرا لم يُحدد حتى الأن فترة إيقاف القلاوي، ولكنه قرر تجميده لحين اتخاذ قرار آخر بشأنه.

وكانت مباراة المصري وفاركو التي أقيمت في ثاني جولات بطولة الدوري المصري الممتاز، قد فاز بها الفريق البورسعيدي بهدف دون رد.