كشف طارق السيد لاعب الزمالك السابق، عن تقديم إدارة الفارس الأبيض الحالية عرضاً لا يرفض لـ أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق من أجل تجديد عقده.

وقال السيد خلال تصريحات على برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع على قناة ETC: "مطمئن بأن فتوح زمالكاوي ويريد إكمال مسيرته في النادي، لكن التأخر في التجديد بسبب المجالس السابقة، ووضع أمام اللاعب أرقامًا كبيرة من أندية آخرى من خارج مصر وهناك نادٍ سعودي يتفاوض مع اللاعب منذ فترة".

وأضاف: "الزمالك قدم عرضاً جيدًا لفتوح أعتقد أنه لا يُرفض تمامًا، تم تقديم رقم مالي كبير، لكن للآسف عندما يتم الدخول في منافسة مع أندية مستقرة وبأرقام أعلى بكثير، يكون هناك صعوبة في حسم ملف التجديد".

طالع | انتخابات الزمالك | هشام يكن: فزت على الأهلي 9 مرات.. أرفض بيع زيزو وسأجدد لـ فتوح بشرط

ويدير الزمالك في الوقت الحالي لجنة مؤقتة ثلاثية برئاسة عماد البناني معينة من قبل وزارة الرياضة، وذلك بعد استقالة مجلس إدارة الفارس الأبيض السابق برئاسة مرتضي منصور.

وتابع: "لكن أرى أن عرض الزمالك جيد من وجهة نظري الشخصية بعيدًا عن رؤية اللاعب نفسه، ومسئولو النادي يريدون حسم الملف سريعا خصوصا أنه ملف جماهيري".

وأكمل: "أتواصل دائما مع عبد الواحد السيد مدير الكرة، هناك أمور صعبة كثيرة، وهناك ملفات صعبة مثل ملف التجديد وفتح باب القيد والصفقات الجديدة، وهي قنابل موقوتة تحتاج لجهود كبيرة للعمل على حلها سريعًا".

وأتم: "الزمالك يحتاج إلى تجديد عقود اللاعبين، وأتدخل من بعيد في بعض الأمور بحكم علاقتي باللاعبين وزمالكاويتي، وأسعى لإيجاد حلول والوصول لنتائج ومعاونة المسئولين الموجودين".